وزيرة الصحة: الانتهاء من 20 ألف و694 عملية ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الصحة: الانتهاء من 20 ألف و694 عملية ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار

كتبت - أسماء سرور:
نشر في: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 2:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 2:45 م

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الإنتهاء من إجراء 20 ألف و694 عملية، من أصل 38 ألف و372 مريض مسجلين سواء على الخط الساخن او الموقع الإلكتروني، ضمن مبادرة الرئيس للانتهاء من قوائم أنتظار مرضى الجراحات والتدخلات الطبية الحرجة.
وقالت زايد، في تصريحات لها اليوم الثلاثاء، خلال زيارتها لمستشفى الزيتون التخصصي، للوقوف على مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، إن هذة الزيارة تأتى فى إطار متابعة مرضي مبادرة الرئيس للانتهاء من قوائم انتظار مرضى الجراحات والتدخلات الطبية الحرجة، ومراجعة النظام الإلكترونى للتسجيل للتأكد من مطابقة اعداد الحالات بالمستشفى لما هو مسجل بالغرفة الرئيسية لقوائم الإنتظار بالوزارة.
وأشارت إلى أن مستشفى الزيتون هى إحدي المستشفيات الرائدة و التى تقدم خدمة متميزة خاصة في عمليات قسطرة وجراحات القلب، لافتة إلى أنها نموذج ممتاز للبنية التحتية للمستشفيات.
وأكدت أن جميع الحالات التى أجرى لها التدخلات الجراحية مستقرة تماما، كما وجهت بتوفير كافة الرعاية الطبية لجميع المرضى وضرورة متابعتهم بعد الخروج فى العيادات الخارجية للمستشفى.
يذكر أن مستشفى الزيتون التخصصي هي إحدى المستشفيات التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة، وتضم المستشفى عدد من الإخصائيين والإستشاريين بمختلف التخصصات العلاجية لتقديم خدمات الرعاية الصحية والعلاجية لمختلف فئات المرضى، وإجمالي عدد الأسرة بها (207) سرير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك