«الوزراء»: «السيسي» يلتقي جميع المحافظين لمتابعة عملهم بداية من نوفمبر المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوزراء»: «السيسي» يلتقي جميع المحافظين لمتابعة عملهم بداية من نوفمبر المقبل

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 10:42 م | آخر تحديث: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 10:42 م

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عقد اجتماعًا مهمًا مع المحافظين، خرج بكثير من التكليفات والقرارات، كان أبرزها عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقاءً مع كل محافظ على حدة لمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية بالمحافظة.

وأوضح في مداخلة مع نشرة التاسعة بالتليفزيون المصري، مساء الخميس، أن آلية متابعة رئيس الجمهورية، هذه سيبدأ تنفيذها مطلع نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى تأكيد «مدبولي»، خلال الاجتماع أن جولاته في المحافظات لا يجب أن تكون مؤقته التأثير، وطالب المحافظين بإعداد تقارير حول تنفيذ تكليفاته لهم.

وأضاف أنه تم وضع حوافز للتغلب على مشكلة القمامة بالمحافظات، من خلال إطلاق مسابقة لأجمل مدينة وحي وقرية، على أن يحصل كل منهم على مكافأة مالية من الحكومة توضع في ميزانيتهم لتنفيذ الخدمات التي يرونها من مدارس أو منشآت صحية وخدمية وغيرها.

وأشار إلى إعطاء رئيس الوزراء، تعليمات حازمة في ملف الاستثمار، مضيفًا أنه أكد عدم قبوله الإجراءات البيروقراطية للمستثمرين، وطالب المحافظين بإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالأراضي المتاحة للاستثمار، ليبدأ المستثمر عمله مباشرة عند حصوله على الأرض.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد ترأس اجتماع مجلس المحافظين، صباح الخميس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك