فيديو.. عميد «حقوق عين شمس» يعلق على فيديو رقص الطلاب على أنغام الموسيقى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عميد «حقوق عين شمس» يعلق على فيديو رقص الطلاب على أنغام الموسيقى

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 9:25 م | آخر تحديث: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 9:26 م

علق الدكتور ناجي عبد المؤمن، عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، على الفيديو المنتشر لطلاب الفرقة الأولى بالكلية، وهم «يرقصون على أنغام الموسيقى»، قائلًا إن الصورة تصدرت بشكل خاطئ حول هذا الفيديو.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع برنامج «خط أحمر»، المذاع عبر فضائية «LTC»، مساء الخميس، أن الدكتور لم يترك المحاضرة ويغادر وترك الطلاب في حالة فوضى كما أشيع، ولكنه كان حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد بتنظيم من أسرة تابعة لاتحاد الطلاب، متابعًا: «نحن نشجع النشاط الطلابي مادام في الحدود المقبولة أخلاقيًا وعلمًا، ويجب أن نستوعب هؤلاء الشباب».

وذكر أنه تم اختيار مدرج خال من المحاضرات، ووضع ضوابط للحفل الذي سار بشكل جيد بالفعل حتى نهايته، إلا أن مجموعة صغيرة من الطلاب تبقوا بنهاية الحفل وقاموا بسلوك خارج عن حدود القيم الجامعية، وفق قوله.

وتابع: «المدرج يستوعب 5 آلاف طالب، ولكن مع نهاية الحفل لم يتبق سوى 40 أو 50 طالب هم الظاهرين في الفيديو، وخرجوا عن حدود القيم والتقاليد الجامعية، ولا أسمح بهذا الأمر».

وأكد أن الكلية لا تقبل هذا السلوك وتشويه صورتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى إحالة الواقعة للتحقيق، ووقف المسؤولين عن الأسرة المنظمة للحفل عن النشاط وإحالتهم للتحقيق، بالإضافة إلى أفراد الأمن المسؤول عن الحفل.

وعن الطلاب الذين ظهروا في الفيديو، قال: «هييجوا واحد واحد».

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك