سواريز: ميسي لديه انطباعات جيدة في افق خوض الكلاسيكو - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سواريز: ميسي لديه انطباعات جيدة في افق خوض الكلاسيكو

أ ف ب
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 8:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 8:10 م

 اكد مهاجم برشلونة الاسباني الدولي الاوروجوياني لويس سواريز اليوم الاربعاء ان زميله في النادي الكاتالوني النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لديه انطباعات جيدة في افق خوض الكلاسيكو امام ريال مدريد السبت المقبل، بيد ان حضوره يتوقف على حالته مع اقتراب موعد المباراة.

 وقال سواريز في مؤتمر صحافي: "سيلعب أم لا، ذلك يتوقف على المدرب والجهاز الطبي والانطباعات التي ستكون لديه" في اشارة الى ميسي (28 عاما) الذي عاد الى التدريبات الجماعية مطلع الاسبوع الحالي بعد غياب عن الملاعب منذ 26 سبتمبر الماضي بسبب اصابة في ركبته خلال المباراة ضد لاس بالماس.

 واضاف سواريز: "لقد تدرب معنا في الايام الاخيرة ولديه انطباعات جيدة ولكن ذلك يحتاج الى الوقت لانها اصابة قد تسبب له مخاطر في المستقبل. (...) كل شىء يتوقف على ما سيحصل في الايام الاخيرة".

 وتألق سواريز والدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا بشكل لافت في غياب ميسي صاحب الكرة الذهبية 4 مرات، وذلك بتسجيل كل منها 10 اهداف، ولكن على الرغم من العروض الرائعة لقائد السيليساو فان الاوروغوياني اكد ان الافضلية في الفريق لم تتغير حيث يبقى "+ليو+ افضل من اي لاعب بالنظر الى ما قام به وسيواصل القيام به".

 وقلل سواريز الذي كانت بدايته الرسمية مع برشلونة في الكلاسيكو الذي خسره الفريق الكاتالوني (1-3) على ملعب "سانتياجو برنابيو" في 14 اكتوبر 2014، من أهمية رهان المواجهة بين الفريقين على الملعب ذاته السبت المقبل ضمن المرحلة الثانية عشرة.

 وقال سواريز "لا اعتقد اننا سنحسم لقب الليغا في حال فزنا وابتعدنا بفارق 6 نقاط او اذا تعادلنا امام الريال. من المبكر جدا معرفة من سيفوز بلقب الليجا. انه مشوار طويل جدا وصعب جدا. هناك ايضا اتلتيكو مدريد الذي سيقاتل من اجل الفوز باللقب".

 ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط امام ريال مدريد الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك