ولي أمر يكشف عن إصابة طالبة بالالتهاب السحائي بمدرسة هدى شعراوي.. ويقول: مفيش حد بيعبرنا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ولي أمر يكشف عن إصابة طالبة بالالتهاب السحائي بمدرسة هدى شعراوي.. ويقول: مفيش حد بيعبرنا

مدرسة هدى الشعراوي - ارشيفية
مدرسة هدى الشعراوي - ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 9:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 9:50 م
كشف أيمن خليفة، ولي أمر إحدى الطالبات بمدرسة هدى شعراوي التجريبية بالإسكندرية، عن إصابة طالبة تُدعى نور بمرض الالتهاب السحائي يوم الأحد قبل الماضي.

وقال هاتفيًا لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الأربعاء، إنه تم نقل الطالبة إلى مستشفى الحميات بالمحافظة والتي أثبتت إصابتها بهذا المرض، وإدارة المدرسة وعدت بعمل إجراءات تعقيم داخل الفصول وإعطاء تطعيمات للطلاب، لكنها لم تنفذ أي إجراءات حتى الآن، والطلاب مازالوا متغيبين عن الحضور.

وتابع: "يوسف الديب، مدير الإدارة التعليمية طرد أولياء الأمور من أمام المدرسة عندما طالبوا بالتعرف على حقيقة إصابة هذه الفتاة وما هي الإجراءات التي سيتم اتخاذها لتجنب إصابة طلاب آخرين به، بل إنه نفى وجود إصابة أصلا بهذا المرض، وكأن أولياء الأمور بيخرفوا أو بيهذوا"، على حد وصفه.

وأكد، أن أولياء أمور تواصلوا مع والدة الفتاة المصابة والتي أكدت أن ابنتها خرجت من المستشفى وهي بحالة جيدة، لكن عندما تم التواصل مع مستشفى الحميات اتضح أن الفتاة مازالت هناك وتم عزلها لإصابتها بهذا المرض، مضيفًا: "هناك معلمون أكدوا أنه تم الضغط على والدة الطالبة حتى تنكر، إحنا حالتنا صعبة ومفيش أي مسؤول بيعبرنا".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك