النادي الأهلي يوضح حقيقة تسميم قطط داخله للتخلص منها - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النادي الأهلي يوضح حقيقة تسميم قطط داخله للتخلص منها

أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 4:50 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 4:51 ص

نفى اللواء شيرين شمس، مدير عام النادي الأهلي، ما تردد عن تسميم إدارة النادي لمجموعة من القطط التي تواجدت داخله، للتخلص منها.

وقال هاتفيًا لبرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم2"، الثلاثاء، أن النادي تعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في جمع الحيوانات الضالة، حيث تم الاتفاق على تخدير القطط بمادة معينة، حتى يتسنى للشركة نقلها خارج النادي، خاصة بعد شكاوى عدد كبير من الأعضاء من انتشارها بشكل كبير وتضرر أبنائهم منها.

وتعليقًا على هجوم نشطاء في مجال الرفق بالحيوان على أسلوب تعامل إدارة النادي مع القطط، رد قائلا: "أظن أن الإنسان له حقوق أيضًا، فقد جائني الكثير من الأسر التي اشتكت من تعرض أطفالها لجروح من هذه القطط، ويجب علينا أن نحمي أعضائنا من خطرها".

ومن جانبها أكدت عزة أيوب، ناشطة في مجال الرفق بالحيوان، أن أعضاء بالنادي أكدوا أن القطط نفقت ولم يتم تخديرها، وهو ما يدل على استخدام مواد مسممة للتخلص منهم.

وأوضحت هاتفيًا للبرنامج، أن ما فعلته إدارة النادي هو انتهاك واضح لحقوق الحيوان، كما أنه يمكن أن يُعرض الأطفال المتواجدين بالنادي لخطر التسمم، قائلة: "يمكن أن يأكل الأطفال أي شيء من الأرض، وبالتالي يتعرضوا لمشكلات صحية كبيرة، نتيجة وجود هذه المواد المسممة في النادي".

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورًا من داخل النادي الأهلي بمنطقة الجزيرة، تظهر قططًا نافقة في أرجاء النادي، مؤكدين أن الإدارة سممتها للتخلص منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك