تعرف على جدول مباريات مصر في تصفيات «ريو دي جانيرو» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على جدول مباريات مصر في تصفيات «ريو دي جانيرو»

خالد عامر
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 7:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 7:33 م

أوضح هشام عبدالمنعم المدرب المساعد لمنتخب مصر الأوليمبي جدول مباريات المنتخب في دورة إفريقيا تحت 23 عام والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

وقال عبدالمنعم أن المنتخب سيبدأ مبارياته يوم 29 نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب الجزائر، قبل أن يواجه نيجيريا يوم 2 ديسمبر المقبل ويختتم دور المجموعات يوم 5 بمواجهة مالي.

وأوضح المدرب المساعد للمنتخب الأوليمبي أنه في حالة تأهل الفراعنة إلى نصف النهائي فسيخوض مباراتها يوم 8 ديسمبر، على أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 11 ديسمبر والمباراة النهائية يوم 12 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى سيتأهلون مباشرة إلى ريو دي جانيرو، على أن يخوض صاحب المركز الرابع مباراة ملحق أمام صاحب نفس المركز في التصفيات الآسيوية لتحديد صاحب البطاقة الأخيرة.

وأكد عبدالمنعم أن اللاعبين لديهم إصرار كبير على التأهل إلى البطولة، وأن حسام البدري المدير الفني للمنتخب يبذل الكثير من الجهد مع جهازه المعاون لتهيئة اللاعبين لخوض هذه الدورة القوية ومواجهة منتخبات لديها الكثير من اللاعبين الأقوياء.

وأشار عبدالمنعم إلى أن سفر المنتخب إلى السنغال يوم 25 من نوفمبر الجاري جاء لقضاء بضعة أيام في السنغال والتعود على الأجواء هناك ودرجة الحرارة قبل خوض المباراة الإفتتاحية القوية أمام الجازئر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك