بالفيديو.. أسامة كمال: «اليابان بتعتذر عن تحرك مترو قبل موعده بـ20 ثانية.. وإحنا عندنا القطار بيقف علشان كوبايتين شاي» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. أسامة كمال: «اليابان بتعتذر عن تحرك مترو قبل موعده بـ20 ثانية.. وإحنا عندنا القطار بيقف علشان كوبايتين شاي»

آية نجم الدين
نشر في: السبت 18 نوفمبر 2017 - 10:26 ص | آخر تحديث: السبت 18 نوفمبر 2017 - 10:26 ص

علق الإعلامي، أسامة كمال، على واقعة إصدار هيئة سكك حديد اليابان المشغلة للمترو، بيان اعتذار للركاب بسبب تحرك قطار المترو قبل موعده بـ20 ثانية، مقارنًا الوضع بين مصر واليابان؛ في مثل تلك المواقف.

وسخر «كمال»، خلال برنامجه «مساء دي إم سي»، المذاع على فضائية «دي إم سي»، أمس الجمعة، قائلًا: «اليابان بيعتذروا عن 20 ثانية، أما عندنا في مصر فيه مزلقانات، المواطنون وضعوا فوقها كافيتريا، لما القطار يوصل لازم يقف ياخد كوبايتين الشاي على مايشيلوا الكراسي والترابيزات والشيش وبعدين يكمل».

وأوضح أن هيئة المترو اليابانية اعتذرت عن خروج القطار الساعة 9.44 و40 ثانية، بعد ما استعجل السائق وخرج من المحطة الساعة 9.44 و20 ثانية، أي قبل ميعاده بـ20 ثانية.

وضرب مثالًا على الاختلاف الكبير الذي يوجد بين مصر واليابان، مستطردًا: «في اليابان بيعتذروا عن 20 ثانية، أما في مصر موظف لا يمتلك قلب، وترك رجل مسن ومعاق للجوع وبدون علاج»، مضيفًا: «في اليابان يعتذرون عن 20 ثانية، وفي مصر الحريق يأكل مصنع فدان ونصف في ساعات».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك