الثلاثاء.. إعلان الجمعيات الفائزة بـ«التميز لمنظمات المجتمع المدني» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الثلاثاء.. إعلان الجمعيات الفائزة بـ«التميز لمنظمات المجتمع المدني»

تصوير: علي هزاع
تصوير: علي هزاع
الإسكندرية- هدى الساعاتي
نشر في: السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:26 م | آخر تحديث: السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:26 م

تُعلن غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، الثلاثاء المقبل، أسماء الجمعيات الفائزة بجائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني لعام 2017، وذلك خلال فعاليات الحفل السنوي للدورة الثانية الذي تنظمه جمعية التطوير والتنمية.

وأعربت «والي»، عن سعادتھا بفكر مبادرة جمعیة التطویر والتنمیة، الذي یقوم على الاھتمام بالعناصر المتمیزة في الجمعیات الأهلیة وتشجیعھم عـلى توثيق تجاربھم.

وقال مؤسس جمعیة التطویر والتنمیة معتز الألفي، إن الجمعیة نجحت في إطلاق مبادرة جائزة التمیز بین منظمات المجتمع المدني لأول مرة في العام 2016 تحت رعایة وزارة التضامن الاجتماعي بھدف الاھتمام بدعم وتطویر قطاع الجمعیات الأھلیة، وخلق أطر محددة لرفع قدراتھم المھنیة والإداریة.

من جهته، أوضح محمد فاروق حفیظ، رئیس مجلس إدارة جمعیة التطویر والتنمیة، أن إطلاق جائزة التمیز لمنظمات المجتمع المدنى للعام الثانى على التوالى یأتى إیمانًا بأھمیة الجائزة في إتاحة فرصة لأكبر عدد من الجمعیات للتقدم للجائزة لیكون لھم دور مهم وبارز في تقدیم مشروعات تساعد في عملیة التنمیة.

من جانبه، أكد تامر بدراوي، نائب رئیس مجلس إدارة جمعیة التطویر والتنمیة والأمین العام، أن مشروع جائزة التمیز یمثل أحد المبادرات الجادة التي تتبناھا الجمعیة بغرض تشجیع الابتكار والتنافس بین الجمعیات العاملة وتعظیم إمكانیة الاستفادة بالطاقات الإنتاجیة للجمعیات ودمجھا في خطط التنمیة.

يُذكر أن 41 جمعیة تشارك في المنافسة للحصول على جائزة التمیز للعام الحالي 2017، ويقام حفل إعلان أسماء الجمعيات الفائزة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وبحضور معتز الألفي، مؤسس جمعیة التطویر والتنمیة، ومحمد فاروق حفيظ، رئیس مجلس إدارة جمعیة التطویر والتنمیة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك