بيت العيلة بالسويس تطرح مبادرة «امسك سفاح» لضبط «شابا مخبولا» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيت العيلة بالسويس تطرح مبادرة «امسك سفاح» لضبط «شابا مخبولا»

محمود محمد هاشم:
نشر في: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 2:43 م | آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 2:43 م

استقبل، صباح اليوم، اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، الدكتور سعيد عثمان رئيس بيت العيلة بمحافظة السويس، وتناول الحديث عن خطورة الشائعات في المجتمع السويسي وخاصة حادث الشاب الذي كان يضرب الفتيات ويفر بدرجاته البخارية.

من جانبه، قال الدكتور سعيد عثمان رئيس بيت العيلة بمحافظة السويس، في تصريح خاص لـ«الشروق»، إن صفحات «فيسبوك» صنعت من هذا المجرم المخبول أسطورة، وأطلقوا عليه «سفاح السويس»، رغم أن الحوادث لم تتعد الحالتين، لكن الخطورة في حالة الفزع من الشخصيات التي تتفنن في إطلاق الشائعات.

وطرح «عثمان» على مدير الأمن مبادرة «امسك سفاح»، مشيرا إلى أن أعضاء بيت العيلة جاهزون لتنفيذ المبادرة بالتنسيق والتعاون مع أقسام الشرطة والمباحث الجنائية، لافتا إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار المشاركة المجتمعية بالسويس بالتعاون مع الشرطة.

وأكد «عثمان» أن مبادرة «امسك سفاح» عبارة عن تقسيم قسم الشرطة إلى عدة مربعات، كل مربع به فرقة من أعضاء «بيت العيلة» تتكون من سيدتين وفتاة جامعية ومعهم اثنين من الرجال، أحدهم معه سيارة، يتجولون في المربع مترجلين وسائق السيارة يراقبهم من بعيد.

وأضاف أن المبادرة غير مقتصرة على أعضاء بيت العيلة لكنها مفتوحة للمشاركة لكل السوايسة من خلال التنسيق مع منسق عام بيت العيلة عصام غريب، والمهندس إبراهيم عبدالله الأمين العام، منوها بأن من يرغب المشاركة يتواصل معهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك