«الإسكان» توضح تفاصيل حجز وحدات «جنة» للإسكان الفاخر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإسكان» توضح تفاصيل حجز وحدات «جنة» للإسكان الفاخر

محمد عبد الجليل
نشر في: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 11:00 م | آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 11:00 م

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية، إن وزارة الإسكان تحاول أن تلبي طلبات كل شرائح المجتمع، موضحًا أن الوزارة لديها العديد من المشروعات التي تنفذها في هذا الإطار.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن الوزارة قد عملت على مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، إلى جانب مشروع الإسكان المتميز، فضلاً عن مشروع دار مصر، وانتهاءً بمشروع الإسكان الفاخر.

وأوضح أنه سيتم البدء في الخطوة الثالثة من مرحلة الحجز لمشروع جنة للإسكان الفاخر، متابعًا: «اللي هيفتح بكرة مش حجز جديد، مفيش حد هيتقدم بكرة، اللي هيتقدموا بكرة هما اللي دفعوا الدفعة المقدمة، وتمت مراجعة أوراقهم، وهيختاروا الوحدة بتاعتهم».

وذكر أن الوزارة تنتهج أسلوبًا جديدًا في حجز الوحدات، وهو الحجز الإلكتروني، تسهيلًا على المواطنين، موضحًا أن المواطنين الذين تقدموا لوحدات مشروع جنة، سيتمكنون بدءًا من الغد اختيار العمارة والدور والوحدة التي يرغبون في الحصول عليها.

كان المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، قد صرح بأن حجز وحدات جنة للإسكان الفاخر، سيبدأ من الغد في الساعة العاشرة صباحًا، وحتى نهاية يوم الخميس المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك