فيديو.. محامي «هاينز»: سنتخذ الإجراءات القانونية لوقف بث «المحور» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محامي «هاينز»: سنتخذ الإجراءات القانونية لوقف بث «المحور»

نور رشوان
نشر في: الأحد 18 ديسمبر 2016 - 10:52 م | آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2016 - 10:52 م
أعرب الدكتور محمد حمودة محامي شركة «هاينز»، عن سعادته بالبيان الذي أصدرته وزارة الصناعة اليوم، والذي أكدت فيه أن منتجات الشركة مطابقة للمواصفات القياسية.

وقال «حمودة» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، إن «البلبلة التي حدثت أساءت لأحد أكبر شركات العالم في مجال الأغذية، فشركة هاينز يمتلكها أكبر مستثمر أمريكي في مصر»، مضيفًا: «هذا المستثمر يحب البلد، ويضخ أموال كبيرة بها كل فترة».

وأعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لوقف بث قناة «المحور»، قائلًا: «لن نسكت، فبعد الرجوع للمستثمر الأمريكي؛ سنتخذ إجراءات لوقف بث القناة، والحصول على التعويضات اللازمة، بعد الخسائر التي تعرضنا لها بسبب هذه الإدعاءات».

وناشد وزارة الاستثمار بالتدخل لوقف بث برنامج «انتباه»، الذي تقدمه الإعلامية منى عراقي على شاشة «المحور»، معربًا عن ثقته في إنصاف النيابة العامة للشركة.
وكانت وزارة الصناعة والتجارة قد أصدرت، اليوم الأحد، بيانًا أكدت فيه أن نتائج العينات التي تم سحبها من خطوط الإنتاج بشركة «هاينز» مطابقة للمواصفات القياسية، نافية ما تردد حول وجود مخالفات تشوب العملية الإنتاجية، خاصة فيما يتعلق باشتراطات الصحة والسلامة.
وجاء ذلك بعد الحلقة التي عرضتها الإعلامية منى عراقي، في برنامجها «انتباه»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، والتي تضمنت شهادات لبعض الأشخاص التي أشارت إلى عملهم بالمصنع، عن وجود مخالفات في التصنيع، تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك