«عمومية أدباء مصر» تنتخب الأمانة الجديدة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عمومية أدباء مصر» تنتخب الأمانة الجديدة

«عمومية أدباء مصر» تنتخب الأمانة الجديدة
«عمومية أدباء مصر» تنتخب الأمانة الجديدة
شرم الشيخ - أ ش أ:
نشر في: الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 12:03 م | آخر تحديث: الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 12:03 م

عقدت الهيئة العامة لقصور الثقافة، اجتماعا للجمعية العمومية لأدباء مصر لانتخاب الأمانة العامة الجديدة لمؤتمر أدباء مصر في دورتيه 33 و34 في ختام فعالياته في دورته الـ32 بعنوان «التأسيس الاجتماعي للأدب.. دورة عميد الأدب العربي الدكتور طه حسين»، والذي تنظمه الهيئة في الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر الجاري بمحافظة جنوب سيناء.

وأسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز أعضاء بالتزكية، وهم: (يسري توفيق إبراهيم الدسوقي عن محافظة الجيزة، حازم حسين إسماعيل عن الفيوم، نور سليمان أحمد عبدالحميد عن بني سويف، عبدالراضي عبدالله أبو دوح بخيت عن أسيوط، أوفى عبدالله النور فواز عن سوهاج، إسلام أحمد سلامة علي عن الوادي الجديد، علية عبدالقادر طلحة أحمد عن أسوان، محمد جاد المولى سليمان خليل عن الأقصر).

كم فاز مختار محمود عوض عن مطروح، محمد عزيز محمد سعد عن الغربية، محمد محمد محروس المخزنجي عن المنوفية، علي محمد السيد عبدالعزيز عن الدقهلية، صلاح محمد سعد بدران عن دمياط، ممدوح إبراهيم الموتلي بلاط عن كفر الشيخ، صلاح نعمان جودة نعمان عن الإسماعيلية، أسامة كمال محمد أبو زيد عن بورسعيد، محمد أحمد الدسوقي عن جنوب سيناء، محمود محمد أحمد عبدالوهاب عن شمال سيناء.

كما فاز بالانتخاب: (السيد جلال السيد علي عن القاهرة، ومحمد حافظ حافظ محمد عن القليوبية، وعماد حسيب محمد إبراهيم عن المنيا، ودسوقي عبدالموجود سليمان محمد عن قنا، وأحمد محمد علي سيد عن البحر الأحمر، ومحمود عبدالصمد زكريا محمد عن الإسكندرية، وأحمد صلاح كامل عن البحيرة، وعصام إبراهيم الدسوقي ستاتي عن السويس)، وتم حجب نتيجة انتخابات الأمانة عن الشرقية على أن تجرى مرة أخرى في وقت لاحق من خلال اجتماع يعقده الفرع الثقافي بإشراف لجنة الانتخاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك