فيديو.. محمد هنيدي: يوسف شاهين قال لي «متبقاش بياع لبن» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محمد هنيدي: يوسف شاهين قال لي «متبقاش بياع لبن»

مارينا نبيل
نشر في: الخميس 19 يناير 2017 - 10:26 م | آخر تحديث: الخميس 19 يناير 2017 - 10:26 م
أعرب الفنان محمد هنيدي، عن سعادته ببداياته الفنية، خاصة بعمله مع المخرج الراحل يوسف شاهين، قائلًا: «بداية تعرفي به كان من خلال مسرح الجامعة، عندما كنا نقدم رواية باسم "المجانين"، وحضرها يوسف شاهين، وبعدها اتفق مع عدد كبير من الفرقة».

وأوضح «هنيدي»، خلال لقائه مع الفنان أشرف عبد الباقي، في برنامج «عيش الليلة»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أن أول عمل شارك فيه من خلال مكتب «شاهين»، هو فيلم «السارقات»، مع المخرج يسري نصر الله، متابعًا: «بعدها شاركت في فيلم "إسكندرية كمان وكمان"، وبدأت علاقة الصداقة بيننا، وخلال عزومته لطاقم العمل بالفيلم، سألته عن رأيه في أدائي، فقال لي "أنت هتبقى كويس أوي، بس متباقش بتاع لبن"، وطلب مني أن أتعقل في الاختيار، وأعطاني العديد من النصائح، وكان على حق».

وأشار إلى مشاركته في مسلسل «البخيل وأنا»، مع الفنان الراحل فريد شوقي، خلال دراسته بمعهد السينما، مضيفًا «المخرج علي إدريس، كان معنا في المعهد وفي نفس الوقت كان يعمل مساعد مخرج في المسلسل، وقال ليّ يوجد دور مع فريد شوقي، لكن للأسف تم اختيار الممثل، لكن بعدها أخبرني أن فريد شوقي، لم يوافق على الممثل فتم ترشيحي».

وتابع: «قرأت الدور وحفظته، وعندما بدأنا في التصوير أعجب بي الفنان فريد شوقي، والمخرج حسين عمارة، لدرجة أن بعض المشاهد لم يكن لي فيها دور كان يصمم أن أجلس فيها لفعل أي شيء».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك