داليا البحيري تتراجع وتعتذر لـ«أبو تريكة»: «ما كتبته مجرد دعابة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داليا البحيري تتراجع وتعتذر لـ«أبو تريكة»: «ما كتبته مجرد دعابة»

داليا البحيري وابو تريكة
داليا البحيري وابو تريكة
كتب - وليد أبو السعود:
نشر في: الخميس 19 يناير 2017 - 4:46 م | آخر تحديث: الخميس 19 يناير 2017 - 4:48 م
اعتذرت الفنانة داليا البحيري للاعب المنتخب المصري الأسبق محمد أبو تريكة عن إهانتها له عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد هجمة شرسة تعرضت لها نتيجة لوصفها له بلؤم الفلاحين وهو ما اعتبره الكثيرين إهانة لفلاحي مصر.

وكتبت داليا، عبر حسابها في «فيسبوك»، اعتذارا وتوضيحا، قائلة: "في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي لللاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني"، مشيرة إلى أن ما كتبته عبر حسابها الشخصي كان مجرد مزاح مع أصدقائها وأقاربها ممن يحبون اللاعب بصورة كبيرة.

وأضافت البحيري: "أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت على حسابي الخاص – أكرر حسابي الخاص حيث أنني لا أمتلك صفحة عامة - على الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة".

وتابعت: "ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة إلى الأشخاص حتى وإن تم الإساءة بي، ومن المؤكد أني لست بالغباء حتى أسيئ عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

واختتمت رسالتها طالبة من الجميع ممن أهانوها بأن يراجعوا أنفسهم: "وأخيرًا، أتمنى على الذين لم يتوانوا في الإساءة إلي كامرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنه".

وكانت البحيري قد كتبت عبر صفحتها "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي". لترد عليها الإعلامية دعاء فاروق: "معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش مايخلص بدقيقة ويجيب جون"، لترد داليا: "والله لو بيجيب مليون جون يغوروا، أبو الكورة أصلا".

وقال المنتج طارق الجنايني "ليه بس الظلم ده"، لترد عليه داليا قائلة "بكرهة لله في لله كده من زمان.. وشه كله لؤم فلاحين.. ونظراته مش مريحة خالص".

أما آيتن عامر فعلقت: "انتي بتتريقي ولا ده بجد؟ بصي لو بجد أوعي تصدقي أي حاجة بتتقال عن حد اليومين دول حتى لو كانت حاجة إيجابية"، وردت عليها داليا قائلة: "مبحبوش يا آيتن" وهو ما جعل الأخيرة ترد قائلة "أصل أنا بحبه جدا الصراحة".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك