فيديو.. مفيد فوزي عن التعديل الوزاري: نريد تغيير سياسات وليس أشخاص - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مفيد فوزي عن التعديل الوزاري: نريد تغيير سياسات وليس أشخاص

مارينا نبيل
نشر في: الخميس 19 يناير 2017 - 10:13 م | آخر تحديث: الخميس 19 يناير 2017 - 10:13 م
قال الإعلامي مفيد فوزي، إن إحداث تغيير وزاري في ظل وجود المهندس شريف إسماعيل رئيسًا للوزراء، هو بمثابة تغيير وزير بآخر، وليس تغيير سياسة بأخرى، موضحًا «هذا يعني أن تغيير وتبديل الوزارات والوزراء سيكون عرض مستمر، وهو ما لا أريده لهذه البلاد».

وأضاف «فوزي»، خلال لقائه مع الإعلامي «تامر أمين»، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الخميس، أنه يريد تغيير أفكار وسياسات وليس أشخاص، متابعًا: «هناك مثل يقول (والخيل يجري لا تغير الخيل)، فطالما بدأ السباق لا نغير الخيل، لكن نتركها تجري».

وأعرب عن تمنياته بأن يتم استحداث وزارات جديدة من أجل الاهتمام بالأشياء التي تتميز بها مصر، على غرار وزارة القطن في ماليزيا، ووزارة النسيج في الهند، مستطردًا: «القطن المصري الذي كان شيئًا عظيمًا في حياة مصر ما عاد أحد يحترمه، وأصبح لدينا فشل طويل التيلة في التعامل معه».

واقترح أن يتم دمج وزارتي الآثار والثقافة باعتبار الآثار عمل ثقافي، مؤكدًا «دوري أن أقدم الفكرة، وقرار دمج الوزرات إن لم يكن عاقل جدًا وغير متسرع أبدًا سيكون هامًا».

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أعلن أن التعديل الوزاري سيكتمل خلال نهاية الأسبوع المقبل، قبل أن يتم عرضه على مجلس النواب، في نهاية الشهر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك