جامعتي «الفيوم والقاهرة» تنظمان دورة معتمدة دوليًا من «ميزوري الأمريكية» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعتي «الفيوم والقاهرة» تنظمان دورة معتمدة دوليًا من «ميزوري الأمريكية»

جامعة القاهرة - ارشيفية
جامعة القاهرة - ارشيفية
الفيوم - مصطفى البنا:
نشر في: الخميس 19 يناير 2017 - 4:11 م | آخر تحديث: الخميس 19 يناير 2017 - 4:12 م
أعلن المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الفيوم، عن الاستعداد لعقد دورة تدريبية تحت عنوان «المدرب المحترف المعتمد دوليًا»، من جامعة ميزوري الأمريكية «CIPT»؛ وذلك بالتعاون مع المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، في الفترة من 11 حتى 16 فبراير القادم.

قال الدكتور وليد خليل مدير المركز، إن الدورة تستهدف مدربي المركز الحاليين، وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، مضيفًا أن الإلتحاق بالدورة لا يشترط حصول المتدرب على برنامج «TOT 1» أو «TOT 2» للإشتراك بالدورة.

وأوضح الأستاذ محمد هاشم مدير المركز الإداري، أن أيام التدريب يعقبها راحة لمدة أسبوعين، يتم خلالها تجهيز حقيبة تدريبية يتم تحكيمها كشرط لاجتياز البرنامج، مضيفًا أن مكان الإنعقاد سيكون بمقر مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم.

وتبلغ قيمة الاشتراك بالدورة 3 آلاف جنيه مصري، إضافة إلى 100 دولار أمريكي شاملة التدريب والإفطار والغذاء لمدة 6 أيام، وقيمة استخراج الشهادات من مصر وإعتمادها من جامعة ميزوري.

ويجب على المتدرب تأكيد الحجز بدفع مبلغ 2500 جنيه مصري من إجمالي تكلفة الاشتراك في البرنامج؛ وذلك حتى نهاية شهر يناير الحالي أو حتى اكتمال العدد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك