كاتيا محمود: «الكبريت الأحمر» حقق حلم 10 أعوام - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاتيا محمود: «الكبريت الأحمر» حقق حلم 10 أعوام


نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 5:05 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 5:05 م

• كاتيا محمود: حلم التمثيل والدخول لعالم السينما والمسرح كان يراودني منذ الصغر

قالت الفنانة كاتيا محمود إنها بدأت التمثيل منذ 10 سنوات، وخلال تلك السنوات كانت تحمل حقيبتها للسفر من الإسكندرية للقاهرة، لحضور كل فرصة لتجربة أداء لأي عمل دارامي أو سينمائي، بالإضافة إلى حضور ورش وكورسات التمثيل للمخرج أكرم فريد والدكتور فريد النقراشي.

وبعد تألقها في أداء شخصية «زينونة» في مسلسل «الكبريت أحمر»، قالت «كاتيا»، إنَّ أول مشهد لها أمام الكاميرا كان مع الفنانة عبلة كامل في فيلم «عودة الندلة»، وبعد مرور 5 سنوات شاركت في حلقتين من مسلسل «عد تنازلي» وتمَّ إلغاء بعض المشاهد التي أدتها نظرًا لضيق الوقت خصوصًا أن المسلسل عُرض في شهر رمضان.

وأشارت إلى أنَّه بعد مرور 3 سنوات شاركت في مسلسل «الطوفان» الذي عُرض الشهر الماضي، وأدت فيه شخصية «سحر» مديرة «داليا» التي جسدت شخصيتها الفنانة آيتن عامر.

أما عن انضمامها لمسلسل «الكبريت أحمر» قالت إنَّه في خلال السنوات الأخيرة طرقت كل أبواب معظم مخرجي مصر للحصول على فرصة لتحقيق حلمها في الوقوف أمام الكاميرا، لكن لم يستجب لها أى منهم سوى المخرج عصام الشماع الذي لم يبخل عليها بشخصية «زينونة» التي لاقت استحسان المشاهدين وطاقم العمل.

كما أكدت أن حلم التمثيل والدخول لعالم السينما والمسرح، كان يراودها منذ الصغر، ولذلك حرصت طوال الفترات السابقة من حياتها على المداومة على حضور معظم عروض الأفلام السينمائية، والأعمال المسرحية، مشددة على عشقها للفن لأنها ترى أنَّه الصندوق السحري للتعبير عن الواقع وتغير سلوك الشعوب للأفضل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك