سفير الإمارات يشيد بنجاح ماراثون زايد الخيري في الأقصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير الإمارات يشيد بنجاح ماراثون زايد الخيري في الأقصر

الأقصر - علي البحيري
نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 2:07 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 3:05 م

أشاد جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في مصر بنجاح تنظيم ماراثون زايد الخيري في نسخته الرابعة اليوم الجمعة.

وقال جمعة أن الماراثون شهد مشاركة الألاف وسط تنظيم جيد وتعاون بين الجانبين المصري والإماراتي ليخرج هذا الحدث الكبير بهذا النجاح الكبير.

وأوضح السفير الإماراتي أن هدف المارثون هو فعل الخير ودعم مستشفي شفاء الأورام تحت مظلة الرياضة مرور ١٠٠ عام علي ميلاد الشيخ سلطان بن زايد النهائيات أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

واختتم المارثون في نسخته الرابعة بمشاركة ما يقرب من 3000 مشارك دعما لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر وتشجيعا للسياحة عربيًا وعالميًا.

بلغت مسافة الماراثون 12 كيلو متر بداية من من ساحة معابد الكرنك مروراً بكورنيش النيل وديوان محافظة الأقصر ومعبد الأقصر، و ميدان أبو الحجاج الأقصري وطريق الكباش لينتهى مرة آخري إلي ساحة معبد 
الكرنك.

شارك فى الافتتاح محمد سويلم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام وسونيا خميس مدير عام برامج القاعدة الشعبية بوزارة الرياضة المصرية و حفنى بركات مدير مديرية الشباب الرياضة بالاقصر، كما شارك من نجوم الفن والاعلام، بشرى، وهانى رمزى ، والاعلامى عمرو الليثى و المطرية الاماراتية أحلام و نهال عنبر ومنال سلامة ومجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك