«أبوظبى الإسلامى ــ مصر» يحصد 8 جوائز مصرفية عالمية على مستوى مصر وشمال إفريقيا فى عام 2018 - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أبوظبى الإسلامى ــ مصر» يحصد 8 جوائز مصرفية عالمية على مستوى مصر وشمال إفريقيا فى عام 2018


نشر في: السبت 19 يناير 2019 - 9:42 م | آخر تحديث: السبت 19 يناير 2019 - 9:42 م

حصد مصرف «أبوظبى الإسلامى ــ مصر»، العديد من الجوائز العالمية خلال عام 2018، وذلك تقديرا وتتويجا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات.
وفاز مصرف «أبوظبى الإسلامى ــ مصر» فى مطلع هذا عام بجائزة «أفضل مؤسسة مالية إسلامية فى مصر» لعام 2018 من مجلة جلوبال فاينانس «Global Finance» وهى إحدى الإصدارات الرائدة عالميا فى مجتمع الأعمال والصيرفة.
أيضا فى 2018 توج المصرف بـ 6 جوائز مصرفية على مستوى مصر وشمال أفريقيا، وذلك من قبل مجلتى بانكر أفريقيا «Banker Africa» والأعمال والمال الإسلامية «Islamic Business and Finance»، عضو مجموعة سى بى آى فاينانشيال «CPI Financial»، وذلك بفضل أدائه ومؤشراته المالية الممتازة.
حيث سلمت «بانكر أفريقيا» المصرف 4 جوائز هى «أفضل مصرف إسلامى فى شمال أفريقيا»، و«أفضل مصرف تجزئة إسلامى فى شمال أفريقيا»، وأفضل «مصرف إسلامى للمشاريع الصغيرة والمتوسطة فى شمال أفريقيا»، و«أفضل مصرف إسلامى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر»، فيما حصد المصرف جائزتى «الأعمال والمال الإسلامية» كــ«أفضل مصرف إسلامى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر»، و«أفضل مصرف تجزئة إسلامى فى مصر».
واختتم العام بتتويج من مؤسسة IFN العالمية كأفضل بنك إسلامى فى مصر لعام 2018.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الجوائز يتم الفوز بها إستنادا إلى التصويت.
من جانبه، أعرب محمد على، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمصرف أبوظبى الإسلامي ــ مصر، عن سعادته بهذا التقدير، قائلا إن هذه الجوائز تشكل بالنسبة للمصرف تأكيدا على تقدمه الملحوظ وابتكاره المستمر، الذى مكنه من تعزيز ريادته على مستوى مصر وشمال أفريقيا كأفضل مؤسسة مالية إسلامية، كما تتوج هذه الجوائز الجهود التى بذلها فريق عمل المصرف، والتى أدت إلى نتائج مالية قوية عكست قوة أداء العاملين.
وأضاف: «هذا التكريم يدفعنا لأن نواصل تطوير منتجاتنا وخدماتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لخدمة قطاعات الشركات والتجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاعات السوق الأخرى، وكذلك مواصلة تطوير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لخدمة عملاء التجزئة والشركات على حد سواء مع تحسين الخدمة المقدمة للعملاء باعتبارها محور تركيزنا الرئيسى».
واحتل مصرف أبوظبى الإسلامى ــ مصر على مدى السنوات الماضية موقعا مهما على خريطة المصارف الإسلامية على المستويين المحلى والإقليمى، وصنع سجلا حافلا بالإشادات العالمية النابعة من أدائه الناجح على جميع الأصعدة، وهو ما أهله لحصد عدة جوائز مصرفية عالمية على مدى الأعوام الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك