في عيد ميلادها الـ38.. طليق ياسمين عبد العزيز يعلن الزواج رسميا من ريهام حجاج - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في عيد ميلادها الـ38.. طليق ياسمين عبد العزيز يعلن الزواج رسميا من ريهام حجاج


نشر في: السبت 19 يناير 2019 - 10:42 م | آخر تحديث: السبت 19 يناير 2019 - 10:42 م

في الوقت الذي تحتفل فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، اختار طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة الإعلان رسميا عن خبر زواجه من الفنانة ريهام حجاج بعد تداول أخبار خلال الفترة الماضية عن علاقة حب تجمعهما.

ريهام حجاج أكدت في تصريح خاص لـ"الشروق" صحة خبر الزواج رسميا، بعد مرور عام على طلاق زوجها من الفنانة ياسمين عبد العزيز، نافية علاقتها بأي مشكلات قد تكون تسببت في طلاقهما.

وأوضحت، ريهام حجاج، أنها لم يكن لديها رغبة في التحدث للإعلام عن تفاصيل زواجها باعتباره أمر شخصي، ولكن زوجها محمد حلاوة هو من اختار إعلان الخبر رسميا، والإفراج عن صورهما المشتركة.

كانت ياسمين عبد العزيز، أعلنت في نوفمبر الماضي، عن طلاقها رسمياً من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج دام 17 عاماً وذلك من خلال بيان رسمي تحدث من خلاله عن الانفصال.

واحتلفت أمس ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، بحضور أصدقائها من الوسط الفني، أبرزهم منى زكي وشريف منير، وكريم محمود عبد العزيز، وشقيقه محمد محمود عبد العزيز.

 


ولدت ياسمين عبد العزيز 16 يناير 1980، وتزوجت عام 2001 من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، وأنجبت منه طفلين هما ياسمين وسيف الدين، قبل أن ينفصلا للمرة الثالثة مطلع عام 2018.

ويعرض للفنانة ريهام حجاج، حاليا أول بطولاتها المطلقة مسلسل "كارمن" منذ 12 يناير الجاري على شاشة mbc، من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف سامح مجدي، واخرج حسين شوكت، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، إذ تُجسِّد فيه ريهام شخصية فتاة تعمل مذيعة بالراديو تستقبل مكالمات المستمعين حول مشاكلهم العاطفية.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب ريهام حجاج ومحمد الكيلاني كل من، ولاء الشريف، شيرين ونور محمود.

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز، فتواصل تصوير مسلسلها الجديد "الملكة" التي تدخل به السباق الرمضاني القادم، من تأليف عبد الله حسن أمين جمال وطارق الكاشف وإخراج حسام على، ويشارك في بطولته، فتحى عبد الوهاب، احمد العوضى، ايهاب فهمى، محمد عز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك