«الداخلية»: من الآن المتجاوز ليس له مكان بالوزارة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: من الآن المتجاوز ليس له مكان بالوزارة

اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام
اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام
نور رشوان
نشر في: الجمعة 19 فبراير 2016 - 5:14 م | آخر تحديث: الجمعة 19 فبراير 2016 - 5:14 م

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، إنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه واقعة قتل مواطن بالدرب الأحمر على يد أمين شرطة.

وأوضح «عبد الكريم»، لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على «سي بي سي إكسترا»، الجمعة، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وسؤال الشهود، وتحريز السلاح، وفرض حراسة على المتهم بالمستشفى، لحين عرضه على النيابة.

وأضاف «تعاملنا مع الواقعة بكل شفافية، ونؤكد أنه لا حماية لأي شخص يخالف القانون، أو يسيء معاملة المواطنين»، متابعًا «نحن الوزارة المعنية بتنفيذ القانون وليس مخالفته».

وتابع: «جميع أفراد الشرطة مستاؤون من التصرفات التي صدرت من بعض الأفراد خلال الأيام الماضية، ويرون أنها تنال من جهودهم وتضحياتهم من أجل الوطن»، مضيفًا «من الآن المتجاوز ليس له مكان بالوزارة».

وكان المواطن محمد علي سيد إسماعيل، سائق سيارة أجرة، قد تُوفي أمس، بعد قيام أمين شرطة بقتله بسلاحه الميري؛ بسبب خلاف وقع بينها على الأجرة؛ وذلك حسب ما ذكره شهود العيان.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على أمين الشرطة، وتم التخفظ عليه بالمستشفى؛ نظرًا لإصابته بجروح عميقة وكسور بجميع أنجاء جسده؛ حسب ما ذكرته وزارة الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك