«لاى لاى لاند»: ترامب يراقص تيريزا ماى على جدران لندن - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«لاى لاى لاند»: ترامب يراقص تيريزا ماى على جدران لندن


نشر في: الأحد 19 فبراير 2017 - 10:39 م | آخر تحديث: الإثنين 20 فبراير 2017 - 1:45 م
رسم فنان فى العاصمة البريطانية لندن، صورة ساخرة على الجدران يراقص فيها دونالد ترامب، رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، على أنغام موسيقى الجاز فى محاكاة للفيلم الأمريكى «لا لا لاند».

وظهرت هذه الرسمة الساخرة التى حملت شعار «لاى لاى لاند» (Lie Lie Land)، أو أرض الكذب، على جدران آيسلنجتون فى لندن، حيث خططها «فنان الشارع»، بامبى.

وتحاكى الرسمة التى تجمع الرئيس الأمريكى بـ«تيريزا ماى» الملصق الترويجى للفيلم الموسيقى «لا لا لاند»، الحاصل على 6 جوائز جولدن جلوب هذا العام، وتدور أحداثه حول عازف البيانو الذى يلعب دوره الممثل رايان جوسلين، الذى يقع فى غرام ممثلة هاوية تلعب دورها إيما ستون.

ويراقص، دونالد ترامب، رئيسة الوزراء البريطانية على أنغام «لاى لاى لاند»، ضمن رسمة ساخرة تصور الأجواء المشحونة الحالية، ونشر بامبى، المشهور برسوماته السياسية الساخرة، صورة «لاى لاى لاند» على فيسبوك، وكتب: «تيريزا وترامب على قدم وساق».

وأثار ترامب فى وقت سابق من هذا العام، جدلا كبيرا، عندما أمسك يد، تيريزا ماى، أمام الصحافة فى لقاء عقد بالعاصمة الأمريكية، واشنطن.

وفى يناير الماضى، استخدم الفنان، بامبى، صورة تمثال الحرية لنشر رسالة معينة فى كامدن، لندن، حيث صوّر فيها التمثال بوجه يشبه الجمجمة، مع انطلاق الدخان الأسود من الشعلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك