فيديو.. «طبيب الجينز» يكشف تفاصيل لقائه بوزير الصحة وعودته للعمل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «طبيب الجينز» يكشف تفاصيل لقائه بوزير الصحة وعودته للعمل

إيفون مدحت 
نشر في: الإثنين 19 فبراير 2018 - 3:07 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2018 - 3:07 ص
كشف الدكتور محمد يحيى، مدير مستشفى بني سويف للتأمين الصحي، الذي أقاله رئيس هيئة التأمين الصحي قبل 5 أيام، بسبب ارتدائه «جاكت وجينز» في أحد الاجتماعات، تفاصيل لقائه أمس بالدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان.

وقال «يحيى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مع الإعلامي شريف عرفة، أمس الأحد، إن الدكتور عبد الله مبروك، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، ونائب عن بني سويف، تواصل معه هاتفيًا منذ أيام قليلة، وأبلغه استياء وزير الصحة مما حدث معه، ويطلب مقابلته.

وتابع: «تم إبلاغي بموعد المقابلة، التي كانت في تمام الساعة 3 مساء أمس، وكنت قلق قليلًا، لكن رهبتي زالت بسبب قدرة الوزير على امتصاص استيائي، وحاول يراضيني وكأنه هو الذي أخطأ في حقي، وسألني عما يرضيني، وأجبته بأنه يكفيني لقائه وحديثه الراقي لي».

واستطرد أن وزير الصحة أصدر توجيه لمدير فرع التأمين الصحي بإعادته للعمل مرة أخرى، معربًا عن امتنانه للدكتور أحمد عماد الدين، وللإعلام الذي من خلاله علم الوزير بشأن مشكلته وقرر حلها.

وعقد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، اجتماعًا أمس الأحد، مع رئيس هيئة التأمين الصحي، والدكتور محمد يحيى، مدير مستشفى التأمين الاجتماعي بمحافظة بني سويف، الذي أقاله رئيس هيئة التأمين الصحي قبل 5 أيام، بسبب ارتدائه «جاكت وجينز» في أحد الاجتماعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك