جلسات استماع بالبرلمان حول قانون السياحة الموحد ولائحة انتخابات الغرف - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جلسات استماع بالبرلمان حول قانون السياحة الموحد ولائحة انتخابات الغرف

النائبة سحر طلعت مصطفى
النائبة سحر طلعت مصطفى
كتب - طاهر القطان:
نشر في: الإثنين 19 فبراير 2018 - 6:44 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2018 - 9:33 ص
تبدأ لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى، خلال الأيام القادمة، جلسات استماع مع المسئولين بوزارة السياحة والمستثمرين السياحيين وأعضاء الغرف السياحية في حضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة حول العديد من التشريعات السياحية وخاصة قانون السياحة الموحد لاقراره في الدورة التشريعية الحالية.

كما ستبحث اللجنة، في اجتماعها المقبل، اللائحة الخاصة بانتخابات الغرف السياحية والوصول إلى صيغة مناسبة للائحة الجديدة تمهيدًا لإجراء انتخابات الغرف السياحية في أقرب وقت ممكن.

وطالبت رئيسة لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، في تصريحات صحفية على هامش ندوة جمعية الكتاب السياحيين برئاسة جلال دويدار في حضور وزيري السياحة رانيا المشاط والآثار خالد العناني وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمحلس النواب، بالتركيز على توعية الشعب المصري بأهمية السياحة ونشر الوعي لدى المواطنين بكيفية المعاملة الجيدة لجميع السائحين الوافدين لمصر.

وأكدت على أهمية نشر الثقافة السياحية بداية من تلاميذ المرحلة الابتدائية وحتى طالب الجامعة والتأكيد على أهمية السياحة كقاطرة للتنمية الاقتصادية الأولى في مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك