دفاع ريهام سعيد يكشف تفاصيل القبض على موكلته والتحقيق معها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دفاع ريهام سعيد يكشف تفاصيل القبض على موكلته والتحقيق معها

إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 19 فبراير 2018 - 9:22 م | آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2018 - 9:22 م

روى المستشار جميل سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد، تفاصيل القبض على موكلته والتحقيق معها، والتي قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، صباح اليوم، حبسها هي والمنتج الفني لبرنامجها «صبايا الخير»، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الاثنين، إن موكلته متهمة بالتحريض على الخطف، والإتجار بالبشر، والتأثير على السلم والأمن في المجتمع، والعلم بجريمة وعدم الإبلاغ عنها.

 

وذكر أن معدة البرنامج التي تم إلقاء القبض عليها وحبسها قبل أيام، بنفس التهمة، ليست متعاقدة مع القناة وإنما تتعامل بالأجر على القطعة، ودليل إدانتها غير مادي.

 

وتابع أن موكلته فوجئت بقرار حبسها وإلقاء القبض عليها، مستطردًا أنها كانت في منزلها ترعى رضيعها الذي لم يتجاوز الثلاثة أشهر لحظة القبض عليها.

 

وأكد أن الإعلامية ريهام سعيد، شديدة الالتزام بالقانون، ولم تتأخر في المثول أمام النيابة، لكن لا يجوز التعليق على إجراءات وقرارات النيابة العامة.

 

وقررت نيابة شرق القاهرة الكلية، صباح اليوم الاثنين، حبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، والمنتج الفني لبرنامجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

 

ويأتي ذلك على خلفية عرض الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أهاليهم، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بفعلته بتحريض معدة البرنامج على ارتكابه هذا الجرم، على إثره قررت النيابة حبسها هي والمصور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك