فيديو.. محامي موسى مصطفى: سنقدم دعوى تعويض ضد طارق العوضي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محامي موسى مصطفى: سنقدم دعوى تعويض ضد طارق العوضي

المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى
المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

نشر في: الإثنين 19 فبراير 2018 - 1:16 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2018 - 1:16 ص
قال المستشار سمير عبد العظيم، محامي المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات الرئاسة، إن طارق العوضي، المحامي الذي قدم طعنًا ضد «مصطفى» بشأن مخالفة الأخير شروط الترشح للانتخابات لعدم حصوله على مؤهل عال، قدم اعتذاره على موقع التدوين المصغر «تويتر» لعدم صحة ما جاء في الطعن.

وأضاف «عبد العظيم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الشارع المصري»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن طارق العوضي طلب في الجلسة الماضية تصريحًا من المحكمة للحصول على صورة طبق الأصل من أوراق موسى مصطفى، المقدمة إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، ثم وافقت المحكمة.

وتابع أنه اطلع على الأوراق وتبين له أنه حاصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية من جامعة فرساي بفرنسا وتمت معادلته داخل مصر وفقًا للقانون، لافتًا إلى أنه بصدد إعداد دعوى تعويض، غدًا الاثنين، ضد «العوضي» لما سببه للمرشح الرئاسي من ضررٍ بالغ على سمعته وشعبيته داخل مصر، حسب قوله.

وعن الحملة الرئاسية لـ«مصطفى»، قال إنهم بصدد اجتماع لوضع اللمسات النهائية لاختيار منسقي الحملة في المحافظات، مؤكدًا وجود قواعد للحزب في مختلف المحافظات والوحدات المحلية.

وأوضح أن المنافسة في الانتخابات ستكون شرسة، معقبًا: «بدءً من يوم 24 الشهر الجاري سنرى التواجد الفعلي للحملة على الأرض، لأننا منتظرين المواعيد الرسمية اللي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات لعدم المخالفة القانونية».

وأكد أن موسى مصطفى لا يهدد عرش الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلا أنه منافس حقيقي وقوي، مشيرًا إلى موافقة الهيئة الوطنية للانتخابات على طلبه بالحصول على رمز الطائرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك