الاتحاد السكندري يبحث نقل مباراته مع الهلال السعودي من برج العرب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد السكندري يبحث نقل مباراته مع الهلال السعودي من برج العرب

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 5:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 5:45 م

يعيش مسؤولي نادي الاتحاد السكندري أزمة كبرى قبل مباراة العودة أمام الهلال السعودي ضمن دور الثمانية من كأس زايد للأندية الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد انتهت بفوز الفريق الملقب بالموج الأزرق بنتيجة 3 – 0، في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت الماضي على ستاد "جامعة الملك سعود".

وتكمن الأزمة التي يواجها الاتحاد السكندري قبل مواجهة الهلال السعودي، في انشغال ستاد الجيش ببرج العرب وهو ما يعيق لاعبي الفريقين عن خوض تدريباتهم استعدادا للقاء العودة المقرر له يوم 25 من شهر فبراير الجاري.

لائحة الاتحاد العربي لكرة القدم تنص على أن يتدرب الفريق الضيف على ملعب المباراة قبل إقامتها بيومين أى أنه لابد وأن يجرى الهلال تدريباتهم يوم 23 من الشهر الجارى، على أن يتدرب الاتحاد على نفس الملعب قبل إقامة اللقاء بيوم واحد فقط.

ويشهد ستاد الجيش ببرج العرب مواجهة الإسماعيلي أمام شباب قسطنطينة الجزائري فى الجولة الثالثة لدورى أبطال أفريقيا يوم 23 فبراير، ويواجه الزمالك بترو أتلتيكو الأنجولي بالجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية يوم 24 من نفس الشهر، الأمر الذي يحيل دون استضافة تدريبات الهلال والاتحاد السكندري.

مدير الكرة لنادي الاتحاد السكندري، وليد صلاح الدين أكد اليوم في تصريحات إذاعية إلى أنه يتمنى نقل المباراة من برج العرب، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لبحث الأمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك