والدة شهيد الدرب الأحمر تطالب الرئيس والشرطة بالقصاص له - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والدة شهيد الدرب الأحمر تطالب الرئيس والشرطة بالقصاص له

وليد ناجي
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 4:17 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 4:17 ص

طالبت والدة الشهيد محمود أبواليزيد، أمين الشرطة بمباحث الدرب الأحمر، والذي استشهد في حادث تفجير إرهابي نفسه أثناء القبض عليه بمنطقة الدرب الأحمر؛ بعد اتهامه بزرع عبوة متفجرة بميدان الجيزة الجمعة الماضية، زملاء الشهيد، والرئيس عبدالفتاح السيسي بالقصاص له من الإرهابيين، مشيرة إلى أن عينيها لن تغفلا لحين عودة حق نجلها.

وأضافت والدة الشهيد وهي في حالة انهيار أثناء تواجدها بموقع الحادث أنها حضرت إلى مكان الحادثة فور علمها بوقوع الانفجار بصحبة زوجة الشهيد، لافتة إلى أن نجلها أنهى إجراءات سفرها لآداء العمرة بصحبتها قبل استشهاده بيوم واحد.

وأشارت والدة الشهيد إلى تحدثه معها يوم الاستشهاد؛ للتنسيق بشأن مستلزمات آداء العمرة، مضيفة: "كان نفسه نفرح سوا".

وأوضحت والدة الشهيد أنه كان محبوبا من المحيطين به، وأن لديه 3 أبناء، داعية أن يتقبله الله من الشهداء.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا أمس الاثنين، قالت فيه: "في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر".

وتابع: "قامت قوات الأمن بمحاصرته، وحال ضبطه والسيطرة عليه، انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته؛ ما أسفر عن مصرع الإرهابي، واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وآخر من مباحث القاهرة، كما أصيب اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطني، والآخر من مباحث القاهرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك