إحالة 49 موظفاً بمحليات المنيا و3 أطباء للتحقيق - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة 49 موظفاً بمحليات المنيا و3 أطباء للتحقيق

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 6:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 6:40 م

قرر اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، إحالة 46 موظفاً بمركز العدوة للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية، لتركهم العمل دون إذن وغياب بدون عذر مسبق، مما يؤثر سلبا في قوة العمل داخل القطاعات المختلفة، وبذلك يصل عدد المحالين للتحقيق خلال 48 ساعة إلى 52 موظفا بينهم 3 أطباء.

وكان المحافظ قد أحال 3 أطباء بمركز ديرمواس للتحقيق لتركهم العمل دون إذن والغياب بدون عذر مسبق، مما يؤثر على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على الوحدة الصحية من أهالي القرية، كذلك تمت إحالة 3 موظفين بالوحدة المحلية لمدينة المنيا حي غرب للتحقيق.

وقال إبراهيم نصير رئيس مركز العدوة، إن القرار جاء عقب المرور المفاجئ للجنة الانضباط الدورية بنطاق الوحدة المحلية لمجلس قروي صفانية، حيث تم المرور على المدارس والوحدات الصحية ومراكز الشباب ومكتب تموين صفانية والوحدة البيطرية بالقرية ووحدة الشئون الاجتماعية والمرور، وتم رصد غياب 46 موظفاً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وكان محافظ المنيا قد وجه رؤساء المراكز بالمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات القروية والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك