الخميس 19 أكتوبر 2017 10:13 م القاهرة القاهرة 24.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

مليونير مصري فقد ثروته في أمريكا.. فتسبب في وفاة صديقه بأحد فنادق النزهة

أرشيفية
أرشيفية
كتب - محمد أبو عوف:
نشر فى : الأحد 19 مارس 2017 - 4:28 م | آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 4:28 م

استيقظ عمال أحد الفنادق الشهيرة في منطقة النزهة، خلال تنظيف طرقات الفندق. شاهد أحدهم باب إحدى الغرف مفتوحا ليسمعوا صوت أحد المقيمين داخله يستغيث، ليجدوا رجلين أحدهما جثة هامدة، والآخر يطلب المساعدة، وإلى جوار الجثة حقن مخدرة.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد الجرف، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح، أن 2 من نزلاء الفندق، أحدهما مليونير كان يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، يدعى "إ. س"، بصحبته أحد أصدقائه، عاد من أمريكا بعد خسارته جميع أمواله، فاتصل بصديقه ليقيم معه في الفندق، لقضاء وقت بعيد عن أعباء العمل والضغوط النفسية.

وذكرت التحقيقات، أن الرجلين أحضرا كمية من المواد المخدرة كالكوكايين والهيروين الفندق، وشرعا في تعاطيها حتى أصابت صديق المليونير تشنجات، بينما أُصيب المليونير بنوبة أسفرت عن إصابته بالإغماء.

واستمعت النيابة العامة للمليونير المصاب الذي أفاد في أقواله بأنه خسر جميع أمواله أثناء إقامته في الولايات المتحدة، وطلب من صديقه الإقامة في الفندق، لقضاء وقت بعيد عن حالة التوتر التي يعيشها، واعترف بتعاطيه للمخدرات.

وتسلمت النيابة التقرير الفني لكاميرات الفندق، التي أظهرت مرورهما دون أن يتعرض لهما أحد، وأمرت النيابة بإشراف المستشار إسلام الجوهري، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء، خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من قسم النزهة بالعثور على جثة أحد المواطنين داخل فندق شهير بصحبة مليونير صديقه، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين من التحريات أن المتوفي والمتهم كانا يتعاطيان المخدرات، ما أسفر عن وفاة الضحية، وتحرر المحضر وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.




شارك بتعليقك