ميدو: الزمالك يحتاج 4 لاعبين.. وجوميز يواجه «كابوس» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: الزمالك يحتاج 4 لاعبين.. وجوميز يواجه «كابوس»

أمير نبيل
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 1:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 1:03 م

يرى أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق أن الفريق بحاجة إلى تدعيمات في عدة مراكز وكان يجب على إدارته أن تنتبه لهذا الأمر في انتقالات الشتاء الأخيرة.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: "الزمالك بحاجة إلى 4 لاعبين على الأقل، منهم حارس مرمى، وقلب دفاع دولي مميز، ورأس حربة قوي، وجناح، وربما أيضا ظهير أيسر بديل، ولاعب وسط ارتكاز جيد".

وتابع: "أرى أن جوميز يعيش كابوسا بسبب النواقص في قائمته، عندما تدخل كل مباراة وتضطر لإبعاد 4 لاعبين جيدين عن القائمة لأنك لا تستطيع إقحامهم بسبب تشابه الأدوار والرغبة في الحفاز على التوازن في المراكز بدكة البدلاء فهذا أمر صعب على أي مدرب".

وتطرق ميدو للحديث عن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني حيث قال: "كان يجب التعاقد مع المدرب أولا، وبناء على أسلوب لعبه تتحدد الصفقات والتدعيمات".

وأضاف: "المدرب ومشكلة القيد؟ .. لو تعاقدت مع مدرب أولا قبل حل أزمة القيد لن تكون هناك مشكلة لأنه سيبدأ على الأقل عمله انتظارا لحدوث الانفراجة وآجلا أو عاجلا كانت ستُحل الأزمة".

وواصل ميدو: "أتمنى أن تكون الانتقالات الأخيرة درس لمجلس الزمالك، بأن الصفقات ليست عمل مكتبي فقط!.. لابد من وجود مدير رياضي أجنبي في النادي، يكون عنده خبرة في الانتقالات وتكوين الفرق"

وتابع: "عندما علم ليفربول برحيل مدربه يورجن كلوب بنهاية الموسم، قام على الفور باستعادة جون إدوارد المدير الرياضي من أجل بناء الفريق.. لو أنني سأختار بين مدير فني قوي، ومدير رياضي قوي، سأختار المدير الرياضي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك