تأجيل محاكمة أعضاء خلية «الردع الإرهابية» بالمنصورة لــ 22 إبريل الجاري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة أعضاء خلية «الردع الإرهابية» بالمنصورة لــ 22 إبريل الجاري

محكمة جنايات المنصورة
محكمة جنايات المنصورة
المنصورة أ ش أ
نشر في: السبت 19 أبريل 2014 - 5:45 م | آخر تحديث: السبت 19 أبريل 2014 - 5:45 م

قررت محكمة جنايات المنصورة، دائرة «الإرهاب» برئاسة المستشار منصور صقر، تأجيل جلسة محاكمة 13 متهما من أعضاء الجماعة الإرهابية المتهمين بتشكيل "خلية إرهابية" والمعروفة بخلية "الردع" لجلسة 22 إبريل الجاري، للاستماع لباقي الشهود ومرافعات الدفاع والنيابة.

وكانت المحكمة قد استأنفت، اليوم السبت، محاكمة 13 متهما من أعضاء "الخلية الإرهابية" التي تم ضبط قائدها عامر مسعد عبدة وثلاثة آخرين والمتهمين بمحاولة اغتيال محمد العيسوي، أحد شباب الثورة بالمنصورة وتلقيهم تدريبات عسكرية في غزة للاستماع لشهود الإثبات من ضباط الشرطة .

كما استمعت المحكمة اليوم لشهادة الرائد شريف أبو النجا، رئيس مباحث قسم ثاني المنصورة وأحد شهود الإثبات في قضية الخلية الإرهابية" بالمنصورة، والذي قام بضبط زعيم الخلية عامر مسعد، والذى أكد في شهادته على الواقعة؛ "أن عامر تم ضبطه وبحوزته خزنه بها طلقات وسلاح أبيض عقب ضبط الأهالي له أثناء محاولته اغتيال أحد شباب الثورة، والتأكيد على صحة إجراءات الضبط والاعترافات التي اعترف بها المتهم عامر".

جدير بالذكر، أن قوات الأمن كانت قد ألقت القبض عليه، وبتفتيش منزله عثر به على خرائط لاستهداف منشآت حيوية بالمحافظة واستهداف رجال الجيش والشرطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك