بالفيديو.. «باسم يسأل ومرتضى منصور يجيب».. ورواد شبكات التواصل: «مستعدين لدفع أموالنا لنشاهد وجه مرتضى بعد حلقة البرنامج».. أهم تعليقات التوك شو - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «باسم يسأل ومرتضى منصور يجيب».. ورواد شبكات التواصل: «مستعدين لدفع أموالنا لنشاهد وجه مرتضى بعد حلقة البرنامج».. أهم تعليقات التوك شو

كتب – مصطفى ندا
نشر في: السبت 19 أبريل 2014 - 3:06 م | آخر تحديث: السبت 19 أبريل 2014 - 3:19 م

«مين غير حمدين يكسب الانتخابات؟».. كلمات قالها الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج البرنامج في حلقته الأخيرة، مساء أمس، عبر فضائية «إم بي سي مصر»، قبل إجازة شم النسيم، ومن ثم بدأ الحديث عن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مرتضى منصور، وقال ساخرًا: «أنتم عارفين لو حمدين ما كسبش ممكن مرتضى يفوز بالانتخابات الرئاسية».

واستعرض باسم مقاطع فيديو متناقضة لتصريحات المحامي مرتضى منصور، حول موقفه من الانتخابات الرئاسية، المقطع الأول قال فيه مرتضى عندما سأله أحد الإعلاميين عن موقفه من الترشح، وقال «إمكانياتي ومؤهلي لا يسمح لي في هذا التوقيت بخوض المعترك الرئاسي»، والمقطع الثاني تضمن سؤالًا واحدًا لمرتضى حول الانتخابات الرئاسية من عدد من الإعلاميين منهم عمرو أديب ولميس الحديدي ومحمد الغيطي وكانت إجابته «بإذن الله انتويت الترشح».

وقال باسم ساخرًا «مرتضى منصور أكيد بيهرج وهل مرتضى قرر خوض الانتخابات من أجل المنافسة الحقيقية أم مجرد كمالة عدد وعشان تحلي القاعدة؟»

وختم باسم يوسف حديثه ساخرًا: «أرى ضرورة فتح صفحة جديدة مع مرتضى منصور وسوف أقدم له شيء كعربون محبة وصداقة واستعرض باسم مقطع فيديو للأغنية الشهيرة مصر هي أمي للمطربة عفاف راضي».

 

«مرتضى يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية يوم السبت»

«احنا رايحين مصر الجديدة».. تلك الكلمات التي رددها مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في المؤتمر الذي عقده اليوم السبت، للإعلان عن موقفه النهائي من الترشح لرئاسة الجمهورية وقال: «صليت صلاة استخارة.. وحلمت أني بأتوبيس وبجانبي ضباط جيش قالوا لي: (احنا رايحين مصر الجديدة). وبناءً عليه لن أتقدم بأوراق ترشحي وبقناعة مني أؤيد المشير عبد الفتاح السيسي لتولي رئاسة الجمهورية».

 

تويتر وفيسبوك بين حلقة باسم وانسحاب مرتضى منصور

سيل من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر وفيسبوك» ليس فقط على حلقة الإعلامي باسم يوسف مساء أمس الجمعة في برنامجه البرنامج، ولكن أيضًا شملت القرار النهائي للمحامي مرتضى منصور بالانسحاب من انتخابات الرئاسة وتصريحاته في أعقاب المؤتمر الصحفي اليوم السبت.

أحدهم قال: «أمر غريب أن يعلن مرتضى منصور انسحابه من الانتخابات وهو لم يترشح». والآخر قال: «بعد حملة مصر هي أمي، لباسم يوسف، مرتضى يعلن انسحابه من السباق الرئاسي»، وعدد من النشطاء قالوا: «مستعدين لدفع كل ما نملك من أموال وننظر لمرتضى منصور الآن في أول رد فعل له بعد حلقة باسم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك