وزير الصحة: تخصيص 5.5 مليون جنيه لإنشاء استاد جديد بجامعة بنها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الصحة: تخصيص 5.5 مليون جنيه لإنشاء استاد جديد بجامعة بنها

الدكتور عادل العدوي وزير الصحة
الدكتور عادل العدوي وزير الصحة
بنها- أ ش أ
نشر في: السبت 19 أبريل 2014 - 8:06 م | آخر تحديث: السبت 19 أبريل 2014 - 8:06 م

أكد الدكتور عادل العدوي، وزير الصحة، موافقة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، على تخصيص 3.5 مليون جنيه لإنشاء استاد بجامعة بنها بطريق كفر سعد، واعتماد مبلغ 2 مليون جنيه لإنشاء المبنى الإداري للاستاد، مشيرا إلى أن وزارة الصحة على استعداد لتقديم كافة الخدمات الصحية لجامعة بنها والمحافظة.

جاء ذلك في كلمة وزير الصحة، خلال مشاركته في اجتماع مجلس جامعة بنها، بحضور المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، ورئاسة الدكتور علي شمس الدين، رئيس الجامعة.

وأوصى "العدوي"، بضرورة تطبيق الاشتراطات الصحية بالمدن الجامعية والأماكن المزدحمة، مطالبا بضرورة التعجيل بموعد الامتحانات بالجامعات حتى نقضي على كل التربصات حيث تمثل الجامعة نقطة انطلاق للجماعات المتطرفة.

ومن جانبه، قال المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، إن جامعة بنها بيت الخبرة الأول للمحافظة في تنفيذ كافة المشروعات والبحوث لخدمة المجتمع المحلي بالإقليم، موجها الشكر لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة على حرصهم على المساهمة في حل جميع المشكلات التي تعاني منها المحافظة.

وأشار "عبد الظاهر"، إلى أن الجامعة في أي دولة تعد قاطرة التنمية والتقدم وأن البحث العلمي هو الذي يربط الجامعة بالمجتمع والبيئة المحيطة بها، وبتطبيقه يسهم بشكل عظيم في حل كل المشكلات، وتذليل كافة العقبات التي يعاني منها المواطنون، مؤكدا أن جامعة بنها أكثر الجامعات استقرارا وهدوءا في الفترة الماضية، مما يعود بالفضل إلى قيادة الجامعة، وما تسلكه من إدارة حكيمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك