وزير الزراعة: دفعة جديدة من مواشي التسمين خلال شهرين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الزراعة: دفعة جديدة من مواشي التسمين خلال شهرين

الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة
الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة
القليوبية - أ ش أ
نشر في: السبت 19 أبريل 2014 - 9:49 م | آخر تحديث: السبت 19 أبريل 2014 - 9:49 م

قال الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة، إنه تم فتح منافذ لتوزيع منتجات الوزارة من الدواجن والبيض وغيرها بمختلف المناطق بالمحافظات للتيسير على المواطنين وبيعها بسعر أرخص من أسعار السوق.

جاء ذلك خلال كلمة وزير الزراعة التي ألقاها نيابة عنه الدكتور محمد فراج رئيس قطاع الإنتاج الحيواني بالوزارة خلال حفل تسليم 100 رأس ماعز علي الأسر المعيلة والمزارعين الأكثر فقرا بالقليوبية اليوم السبت.

وأشار إلى أنه "سيتم تجهيز محطات تربية المواشي الحكومية خلال الفترة المقبلة لاستقبال رؤوس المواشي والعجول التي ستصل لميناء بورسعيد خلال الخمسة أيام القادمة عقب الكشف عليها في الحجر الصحي البيطري، والبدء في تسمينها خلال شهرين ثم إرسالها إلى المحطات الحكومية بالمحافظات".

وأضاف أنه سيتم مد محافظة القليوبية بألف رأس ماشية خلال العام المقبل ضمن هذه الدفعة والتعامل مع العاملين بتلك المحطات ماديا بأسلوب القطاع الخاص علي مستوي المحافظة.

ومن جانبه، أوضح عادل مصلح وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية أن اسر التي تسلمت الماعز اليوم تم اختيارها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بعد عمل البحوث والدراسات الخاصة بها منعا لأية مجاملات في الاختيار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك