«الإسكندرية» تدعم أسطول نقل القمامة بمائة سيارة جديدة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإسكندرية» تدعم أسطول نقل القمامة بمائة سيارة جديدة

عمال جمع القمامة بالاسكندرية ارشيفية
عمال جمع القمامة بالاسكندرية ارشيفية
الإسكندرية أ ش أ
نشر في: السبت 19 أبريل 2014 - 9:35 م | آخر تحديث: السبت 19 أبريل 2014 - 9:35 م

دعمت محافظة الإسكندرية أسطول نقل القمامة بالمدينة بنحو مائة سيارة جديدة سيتم توزيعها على مختلف أحياء المحافظة.

وشارك محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي في الاحتفالية التي نظمتها اليوم السبت المحافظة بمناسبة استلام السيارات الجديدة لدعم أسطول نقل القمامة من مختلف الأحياء ونقلها إلى المدفن الصحي بمنطقة الحمام غرب المحافظة.

وقال المحافظ: «سيتم تخصيص أرقام للاتصال بشركات النظافة لجمع القمامة من أمام الوحدات السكنية»، مطالبا المواطنين بضرورة إلقاء القمامة في المواعيد المحددة، مشيرا إلى الدور الفعال للمواطن السكندري بوصول مدينة الإسكندرية إلى مدينة نظيفة على مستوى البحر المتوسط، مؤكدا أن الحضارة مرتبطة بالنظافة.

وخلال الاحتفالية تم تسليم 8 تريلات لنقل القمامة لمدفن مدينة الحمام و8 تريلات «بوك ليفت» بالكونتينر لخدمة جميع مناطق الثغر، و8 كونتينر للسيارات، و10 سيارات حمولة 3 أطنان للمناطق الضيقة كمرحلة أولى، كما تم توزيع 19 سيارة من قبل المحافظة للأحياء المختلفة لنظافة وتجميل المدينة، بالإضافة إلى 21 سيارة سيتم توزيعهم، و20 سيارة «بي كاب» للمرور والإشراف على الأحياء.

حضر الاحتفالية سكرتير عام المحافظة اللواء حسين رمزي والسكرتير العام المساعد اللواء إبراهيم الألفي ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر محمد عادل وجميع رؤساء الأحياء بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك