«استعدادات» لاستقبال أعياد الربيع بشمال سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«استعدادات» لاستقبال أعياد الربيع بشمال سيناء

محافظ شمال سيناء - اللواء السيد عبد الفتاح حرحور
محافظ شمال سيناء - اللواء السيد عبد الفتاح حرحور
العريش - أ ش أ
نشر في: السبت 19 أبريل 2014 - 6:00 ص | آخر تحديث: السبت 19 أبريل 2014 - 6:00 ص

استعدت محافظة شمال سيناء لاستقبال أعياد الربيع حيث قرر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات، والتركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل: الكهرباء والتموين والصحة والدفاع المدني والمرور والمطافئ والأمن.

كما قرر المحافظ أن يكون هناك مدير مسؤول في كل قطاع، وتشكيل غرف عمليات فرعية بكل مديرية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات مركزية بكل مجلس مدينة، وربطها أيضًا بغرفة عمليات المحافظة وباقي الأجهزة والمرافق لضمان سرعة الاتصال بها واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة .
كما أصدر المحافظ توجيهاته بضرورة توافر احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم، وافتتاح جميع الحدائق العامة على مستوى المحافظة لاستقبال المواطنين وتقديم البرامج الترفيهية لهم، كما تم تجهيز شاطئ العريش لاستقبال المواطنين وتزويده بالمرافق والخدمات الأساسية اللازمة .
ومن جانبها، استعدت مديرية التموين والتجارة بتوفير كميات وحصص إضافية من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين بجانب توفير كميات كبيرة من الأسماك وطرحها في الأسواق، كما تم توفير حصص إضافية من الغاز، والبنزين والسولار.. بخلاف الاحتياطي الاستراتيجي، وسيتم تشغيل المخابز طوال اليوم .
وجانب استمرار الحملات المكثفة والمشتركة مع الصحة والطب البيطري للمرور على محلات بيع الأسماك وباقي المواد الغذائية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك