بعد أن تركته المذيعة على الهواء.. رئيس تحرير «الوفد»: أنقذت الموقف وفريق الإعداد استقبلني بالأحضان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد أن تركته المذيعة على الهواء.. رئيس تحرير «الوفد»: أنقذت الموقف وفريق الإعداد استقبلني بالأحضان

معتز سليمان
نشر في: الأحد 19 أبريل 2015 - 8:27 م | آخر تحديث: الأحد 19 أبريل 2015 - 8:27 م

بدأ وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، حديثه عن واقعة مغادرة مذيعة برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصري بضحكة عريضة، قائلا "إن الموقف كان صعبا بس زميلتنا تعرضت لأزمة صحية وكان لازم ننقذ الموقف".

الشروق حاورت رئيس تحرير جريدة الوفد الضيف الذي تركته مذيعة التليفزيون المصري على الهواء لعدة دقائق يتحدث بمفرده لمحاولة تدارك موقف انسحاب المذيعة المفاجئ.

وقال زين الدين، في تصريحات لـ«الشروق»، إن الواقعة حدثت يوم الخميس الماضي، وكان ذلك اللقاء هو أول تعامل بينه وبين المذيعة حكمت عبدالحميد، وأنها كانت في أحسن حال قبل بدء البرنامج، لكنه فوجئ بعد السؤال الثالث بإصابتها بوعكة صحية لم يسمح لها باستكمال الحلقة، وغادرت الاستديو.

وأضاف وجدى زين الدين، أنه اتخذ قرارا لاستكمال الحلقة بدون مذيع بمفرده، وكان لا يعلم إن كان هناك مذيع بديل أم لا قائلا "قررت أن أكمل الفقرة حتى النهاية وأقوم بدور الضيف والمحاور خاصة أن الفقرة تتحدث عن عناوين الصحف وبطبيعة عملي أعلم كافة مانشتات الصحف".

وعن موقف العاملين بالبرنامج قال رئيس تحرير جريدة الوفد، إن فريق إعداد البرنامج استقبله بالأحضان فور انتهاء الحلقة، وقدموا لي الشكر على إنقاذي للموقف، مشيرا إلى أنه اطمأن على صحة المذيعة التي تم نقلها إلى المستشفى لتلقى الرعاية لمدة 48 ساعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك