محمد حسان «المذيع الذي أنقذ الهواء»: حكمت تعرضت لوعكة صحية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد حسان «المذيع الذي أنقذ الهواء»: حكمت تعرضت لوعكة صحية

معتز سليمان
نشر في: الأحد 19 أبريل 2015 - 8:48 م | آخر تحديث: الأحد 19 أبريل 2015 - 8:48 م

«لم أصدق عيني وقلت أكيد أنا مش مركز» هكذا بدأ محمد حسان المذيع في التلفزيون المصري حديثه عن مغادرة زميلته حكمت عبد الحميد الاستديو أثناء تقديم برنامج صباح الخير يا مصر فجأة وتوليه الحلقة بدلا منها.

وقال حسان، في تصريح خاص لـ«الشروق»، إنه كان يتابع البرنامج أثناء فترة استراحته في انتظار موعد النشرة المقررة له في جدول اليوم، وفوجئ بمرور حكمت عبدالحميد من أمام الكاميرا مغادرة الاستديو، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم السبب في البداية وظن أنه خداع بصرى تعرض له بسبب الإجهاد.

وأضاف مذيع التليفزيون المصري أن حكمت تعرضت لوعكة صحية مفاجئة منعتها من استكمال البرنامج، كما أنها فقدت التواصل مع المخرج، فكان أمامها خياران إما مغادرة الاستديو أو استكمال عملها، ويغشى عليها على الهوا فقررت أن تنسحب، مشيرا إلى أنها كانت في حالة سيئة أفقدتها التركيز حتى في اختيار مكان الخروج.

وأشار حسان إلى أنه من حق المشاهد تقديم الاعتذار له عن مغادرة حكمت فجأة، وهو ما حدث بالفعل بتقديمه اعتذارا لمغادرة حكمت، واستلامه الفقرة بدلا منها، ولكنه اضطرلإنهاء الهواء قبل الموعد المقرر له بدقيقتين ليستطيع الانتقال للأستديو الخاص بالنشرة للالتزام بالموعد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك