«تايم»: Furious 7 يحطم أرقام الإيرادات القياسية حول العالم.. أكثر من مليار دولار في 17 يوما فقط - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تايم»: Furious 7 يحطم أرقام الإيرادات القياسية حول العالم.. أكثر من مليار دولار في 17 يوما فقط

واشنطن - أ ش أ
نشر في: الأحد 19 أبريل 2015 - 7:05 م | آخر تحديث: الأحد 19 أبريل 2015 - 7:05 م

ذكرت مجلة «تايم» الأمريكية، أن الجزء السابع من سلسلة أفلام Fast & Furious، حطم الأرقام القياسية في وقت قياسي وحقق مبيعات قدرها مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

ونقلت المجلة في تقرير أوردته السبت، على موقعها الإليكتروني، عن شركة «يونيفرسال» قولها: إن الفيلم حقق إيرادات تقدر بأكثر من مليار دولار على مستوى العالم بحلول نهاية اليوم، وذلك وفقا للتقديرات، متخطيا ذلك الرقم القياسي العظيم في 17 يوما فقط.

وأضافت أن هذا جعل Furious 7 أسرع فيلم أكشن حقيقي يحقق تلك الإيرادات، مقارنة بـAvatar، وفيلم شركة مارفل Avengers، علاوة على آخر فيلم من أفلام سلسلة هاري بوتر Deathly Hallows الجزء الثاني، الذين حققوا مليار دولار في 19 يوما.

يشار إلى أن Furious 7 نشر في دور العرض بالولايات المتحدة منذ 15 يوما من الـ17 يوما الذي تخطى فيهم الرقم القياسي للإيرادات.

وقالت «تايم»، إن Furious 7 هو الفيلم الوحيد من توزيع شركة «يونيفرسال بيكتشرز» الذي تخطت مبيعاته المليار دولار خلال العرض الأول له، حيث إن فيلم Jurassic Park فقط وحده هو الذي تخطى الحد الأدنى للإيرادات في نسخته ثلاثية الأبعاد التي صدرت في عام 2013.

وأضافت المجلة، أن الفيلم الذي أخرجه المخرج جيمس وان، حقق إيرادات قدرت بنحو 273.7 مليون دولار في أمريكا الشمالية خلال 15 يوما من عرضه، وحصد نحو 735.2 مليون دولار في الخارج في 17 يوما، وبشكل عام فقد بلغ إجمالي إيرادات سلسلة Fast & Furious في البوكس أوفيس حوالي 3 مليار دولار حول العالم.

وصرح نيك كاربو، رئيس التوزيع المحلي في شركة «يونيفرسال»، في بيان له، قائلا: «نحن فخورون للغاية بالمشاهدة التي حققها Furious 7 باعتباره الفيلم الأكشن الحقيقي الوحيد الذي نجح في تحقيق مثل هذا النوع من المكاسب في شباك التذاكر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك