مصير غامض لمونتيلا مع فيورنتينا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصير غامض لمونتيلا مع فيورنتينا

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأحد 19 أبريل 2015 - 1:47 م | آخر تحديث: الأحد 19 أبريل 2015 - 1:47 م

 

أصبح مصير المدرب الإيطالي فينشينزو مونتيلا غير واضح المعالم مع فريقه فيورنتينا، فمن المقرر أن يجتمع ملاك البنفسج الأسبوع المقبل من أجل وضع إستراتيجية جديدة للمنافسة علي البطولات من الموسم المقبل، وفي المقبل قد يتم التخلي عنه.

فيورنتينا لا يزال ينافس علي بطولة الدوري الأوروبي وذلك بعد التعادل ذهاباً مع دينامو كييف الأوكراني بهدف، ويحتل المركز السادس بالدوري المحلي بـ49 نقطة، ولا يزال لديه فرصة للإنقضاض علي المركز الثالث المؤهل إلي دوري أبطال أوروبا.

وعلي الرغم من أن مونتيلا يريد البقاء ولا زال يمتد عقده حتي صيف 2017، فأن وضع إستراتيجية جديدة وإستقدام مدرب ذو خبرات أوروبية قد يكون ضمن فكر ملاك النادي.

بالإضافة إلي أن العديد من اللاعبين كبار السن مثل بيزارو، باسكوال، جونزالو رودريجيز، بورخا فاليرو، توموفيتش، خواكين، ماتي فيرنانديز لديهم موسم أخر في العقد، فإذا تم إتباع سياسة التجديد للمنافسة لن يتم تجديد عقودهم ومن الممكن أن يفضل النادي إستقدام لاعبين أخرين.

وبعد ذلك هناك اللاعب المصري محمد صلاح والذي سطع نجمه في سماء مدينة فلورنسا منذ قدومه من تشيلسي معاراً، فالنادي يريد تجديد إعارته أو حتي شراءه بصورة نهائية، ولكن في المقابل قد يدفع فيورنتينا 20 مليون يورو مقابل مادي له.

فالأحلال والتجديد من أجل المنافسة الأوروبية وحصد الألقاب قد يطيح بمونتيلا صاحب الفضل والذي يقودهم منذ 2012.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك