ردًا على الانتقادات.. منى هلا: أنا أرتدي الملابس التي تناسبني حتى لو أغضبت البعض - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ردًا على الانتقادات.. منى هلا: أنا أرتدي الملابس التي تناسبني حتى لو أغضبت البعض

منى هلا
منى هلا
محمود محمد علي
نشر في: الأحد 19 أبريل 2015 - 12:29 ص | آخر تحديث: الأحد 19 أبريل 2015 - 12:29 ص

تعليقًا على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادل السباب بينها وبين متابعيها على موقع «انستجرام»، قالت الفنانة منى هلا، إنها تتعامل على طبيعتها ولا تهتم بأي انتقادات.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «البيت بيتك» المذاع عبر فضائية «تن»، السبت، أنها تريد التعامل على طبيعتها، ولا تقبل بمحاسبتها أخلاقيًا عن أفعالها، متابعة: «أنا مش شخصية تافهة زي ما بيحولوا يظهروني، أنا حضرت 2 ماجستير في التمثيل والإخراج المسرحي، وعلى قدر عالي من الثقافة».

وفيما يتعلق بتبادلها السباب مع المتابعين على «انستجرام»، أوضحت أن الصفحة كان يديرها شخص وهو من قام بتبادل السباب مع المتابعين لصفحتها، مؤكدًا على انهاء تعاقدها معه وإدارة صفحتها بنفسها حاليًا، كما أنها حذفت هذه «الشتائم» من على الصفحة.

وكشفت عن أنها «فيمنيست» ومن المدافعين عن قضايا المرأة وحريتها، مشيرة إلى أن كونها من الـ«فيمنيست» رشحها لبطولة عمل مسلسل «نسيان دوت كوم» للكاتبة أحلام مستغانمي، في هوليود.

وفيما يتعلق بصورها التي تنشرها على صفحتها الشخصية على موقع «انستجرام»، والتي يراها البعض أنها خارجة، أكدت على ارتدائها الملابس التي تراها مناسبة حتى لو أغضبت البعض، ولن تتوقف عن نشر صورها إلا إذا أرادت هي ذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك