البدري: أرحب بغالي في منصب منسق فريق الكرة.. ولم أمانع في عودة الحضري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: أرحب بغالي في منصب منسق فريق الكرة.. ولم أمانع في عودة الحضري

الشروق
نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 2:44 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 2:53 م
فجر حسام البدري مدرب الأهلي مفاجأة كبيرة، بأنه لم يعترض على عودة عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والتعاون السعودي للأهلي مرة أخرى في أي وقت.
 
قال البدري في تصريحات مع شوبير "مسيرة الحضري مع كرة القدم قاربت على النهاية، ولم أمانع في أمر عودة الحضري لما يمتلكه من تاريخ كبير مع المنتخب الوطني والأهلي، ومن الوارد عودته في منصب تدريبي ، وأنصحه بالاعتزال عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم، واستثمار الحدث الذي ينتظره أي لاعب في العالم، مؤكدا أن هذه الفرصة لن تتكرر له من جديد.".
 
حسام البدري عبر عن تقديره واحترامه لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، مؤكدًا أن الخطيب يبادله نفس التقدير والاحترام وقال "الخطيب أكد تمسكه بي كمدير فني في اخر لقاء لنا في الإمارات، ومطالبي من إدارة الأهلي لا يشترط أن تكون مادية فقط ولكنها قد تكون فنية".
 
البدري شدد علي أهمية حسام غالي، كقائد كبير للفريق في الملعب، لكن لجنة الكرة لم تطلب منه ضمه للجهاز الفني، وأرحب به كمنسق لكرة القدم في الفريق .
 
كما رحب البدري بتولي القيادة الفنية للمنتخب، إذا ما رحل كوبر عن القيادة الفنية، مشيرا الى ان هذا الأمر لا يتعارض مع تدريبه لفريق الكرة في النادي الأهلي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك