«النور» ينتج فيلما تسجيليا لدعم «السيسي» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النور» ينتج فيلما تسجيليا لدعم «السيسي»

السيسي-ارشيفية
السيسي-ارشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 19 مايو 2014 - 9:24 م | آخر تحديث: الإثنين 19 مايو 2014 - 9:24 م

أنتجت اللجنة الإعلامية بحزب النور فيلما تسجيليا ضمن فعاليات حملة الحزب لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بعنوان "لماذا ندعم المشير السيسي" يوضح أسباب دعم السيسي ويدعو أعضاء الحزب للمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية.
وأوضحت قيادات الحزب خلال الفيلم آليات اتخاذ القرار وأسباب دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن اختياره كان انحيازا للدولة وللحفاظ على تماسكها وحماية لها من خطر التقسيم والفشل والانهيار والفوضى لأن استقرار مصر وحمايتها من خطر الانقسام هو خيار استراتيجي وأولى الأولويات في هذه المرحلة.

وأشارت قيادات الحزب خلال الفيلم إلى أن المشاركة الفعالة هي الطريق الوحيد لإثبات وجود الحزب على أرض الواقع وأن هذه المرحلة التي ستنتقل فيها الدولة المصرية إلى حالة الاستقرار وحالة البناء باستكمال خارطة الطريق والوصول إلى حالة تفتح فيها الأبواب للبناء والتنمية والاستقرار تحتاج إلى مجهودات كل أبناء الشعب.

وشددت على أنه لا بد من التحرك وإدراك أن الأمر لن يحل بفرد أو فردين ولكن بالتكاتف بين الشعب والأجهزة التنفيذية بالدولة حتى الوصول إلى وطن مستقر ووطن آمن يضمن الحياة الكريمة لكل أبناء الشعب المصري.

وقامت اللجنة الإعلامية بالحزب بنشر الفيلم التسجيلي علي قناة "اليوتيوب" الخاصة به، وبالترويج للفيلم من خلال إعلان ممول على صفحات موقع "فيس بوك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك