شقيقة «كريستيانو رونالدو» تحيي حفل افتتاح «الباتروس أكوا بارك» في شرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 9:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيقة «كريستيانو رونالدو» تحيي حفل افتتاح «الباتروس أكوا بارك» في شرم الشيخ

كاتيا أفيرو
كاتيا أفيرو
شرم الشيخ - طاهر القطان:
نشر في: الجمعة 19 مايو 2017 - 6:59 م | آخر تحديث: الجمعة 19 مايو 2017 - 6:59 م

تحيى المطربة البرتغالية "كاتيا أفيرو" شقيقة النجم العالمي كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد، مساء اليوم الجمعة، حفل افتتاح فندق "الباتروس أكوا بارك" شرم الشيخ، بتكلفة تصل إلى مليار جنيه، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين ومشاهير الكرة المصرية.

كانت أسرة مهاجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو قد وصلت أمس إلى مطار شرم الشيخ، وكان فى استقبالهم رجل الأعمال كامل أبو علي وحرمه تمهيدا للمشاركة في افتتاح أكبر مدينة ألعاب بالشرق الأوسط "أكوا الباتروس"، وتضم أسرة رونالدو ماريا دولوريس أفيرو، والدة اللاعب، وكاتيا، شقيقته الكبرى، المطربة الشهيرة، التي زارت المتحف المصري بوسط القاهرة، وأهرامات الجيزة، قبيل المبيت بأحد الفنادق والتوجه إلى شرم الشيخ، وتضم أكوا الباتروس التابعة لمجموعة البارتوس القابضة، منتجعًا سياحيًا، وملاعب، وحمامات سباحة صُممت على أعلى مستوى.

وزارات أسرة لاعب كرة القدم العالمى ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو امس الاول أهرامات الجيزة و المتحف المصرى بالتحرير، وذلك أثناء زيارتهم لمصر والتى نظمها المستثمر السياحى كامل ابو على، و رافقهم خلال زيارتهم إلى منطقة الأهرامات هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وقد أعربت أسرة مهاجم النادي الملكى عن سعادتهم بتواجدهم بمصر، و إعجابهم بعظمة الحضارة المصرية، وأشادت الاسرة بحسن الاستقبال الذي لقيته من المصريين خلال الزيارة.

من ناحيته أشاد الدميرى بالمجهود الذي قام به رجل الأعمال كامل أبو على ، و ما يقوم به المستثمرون السياحيون لدعم وتنشيط السياحة الوافدة إلي مصر، مشيرا الى ان استضافة مثل هذة الشخصيات العالمية لها بالغ الأثر في الدعاية والترويج لمصر سياحيا.

وقال الدميري إن الهيئة تفتح أبوابها دائما لكافة المستثمرين الذين تعتبرهم شركاء النجاح، وإنها تعمل دائما على تذليل العقبات، وتقديم كافة المساعدات لهم، تأتي الزيارة التي قامت بها أسرة رونالدو في إطار دعم القطاع السياحى الخاص للتنشيط السياحى لمصر.

ومن جهته قال كامل أبو علي رئيس جمعية مستثمري السياحة في البحر الأحمر، إن زيارة عائلة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، ونادي ريال مدريد الإسباني، إلى مصر، مهمة جدا، كونها رسالة بحالة الأمن والأمان التي تتمتع به مصر، كما أن زيارتهم لمصر دعوة مفتوحة لعشرات الملايين من المعجبين برونالدو وشقيقته كاتيا المطربة الشهيرة في البرتغال، بضرورة زيارة مصر، وهو الهدف الأهم من زيارة المشاهير لمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك