الأربعاء 24 مايو 2017 4:30 ص القاهرة القاهرة 20.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق إلى 2 جنيه؟

«صدى البلد» تتعاقد على «كبش وظل الرئيس».. وشوبير يقدم «هذا أبي» يوميا في رمضان


نشر فى : الجمعة 19 مايو 2017 - 7:02 م | آخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 7:02 م

تمكنت شبكة قنوات صدى البلد من التعاقد على عرض 5 مسلسلات لكبار نجوم الدراما والتى تنوعت ما بين الدراما «الاجتماعية والكوميدية والأكشن»، لتلبى رغبات مشاهديها، وهم: «كلبش، وظل الرئيس، والحالة ج، وقصر العشاق ، و قضاة عظماء».

وعن الخريطة البرامجية لـ«صدى البلد» فتأتى ما بين البرامج الحوارية الخفيفة والبرامج الدينية والإخبارية، حيث ستقدم القناة برنامج «ستوديو البلد» للإعلاميين مصطفى بكرى و عزه مصطفى و دينا رامز و رشا مجدى، و الذى سيتناول أهم الموضوعات والقضايا فى مصر و العالم خلال رمضان.

ويقدم الإعلامى أحمد شوبير برنامج «هذا أبى» يومياً، والذى يحمل الطابع الحوارى الاجتماعى بعيدا عن الرياضة تماماً، ويستضيف خلاله أبناء «نجوم زمان» فى الفن والرياضة والسياسة والدين والمجتمع، ليكشفوا أسرار لم تعرفها من قبل عن نجوم زمن الفن الجميل بالإضافة إلى الكواليس التي تحدث خلف الشاشات.

ومن أبرز الضيوف أبناء الفنانين «توفيق الدقن، رياض القصبجي، حسن البارودي، محمد رضا، صلاح قابيل، عماد حمدى، محمد رشدى، شكوكو، عمر الحريري، وعبدالمنعم ابراهيم» والشيخ عبدالباسط عبدالصمد.

فيما يقدم الإعلامى حمدى رزق برنامجاً دينياً عن حياة الصحابة، ويقدم الإعلامى أحمد مجدي برنامجاً تاريخياً بعنوان «المجددون» يتناول خلاله أهم الشخصيات الإسلامية عبر التاريخ وسيكون به جزء وثائقى.




شارك بتعليقك