«رامز تحت الصفر» يواجه اتهامات التحرش.. ومصادر: «لا يمكن وقف البرنامج» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رامز تحت الصفر» يواجه اتهامات التحرش.. ومصادر: «لا يمكن وقف البرنامج»

رامز مع ياسمين صبري في برنامجه
رامز مع ياسمين صبري في برنامجه
كتب ـ حاتم جمال الدين:
نشر في: السبت 19 مايو 2018 - 5:56 م | آخر تحديث: السبت 19 مايو 2018 - 5:56 م

انطلقت حملة انتقاد ضد رامز جلال وبرنامجه الرمضاني "رامز تحت الصفر" مبكرا هذا العام، فبعد إذاعة الحلقة الأولى مباشرة لاحقت صفحات السوشيال ميديا رامز باتهامات التحرش.

رصدت صفحة تحمل عنوان "خريطة التحرش الجنسي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عبارات اعتبرتها تلميحات وإيحاءات تمثل نوعًا من التحرش.

من جانبها، تحفظت إدارة "إم بي سي مصر" على هذا الاتهام خاصة وأنها تنظر لبرنامج "رامز تحت الصفر" من زاويتها باعتباره عمل كوميدي.

بينما قرر المجلس الوطني للإعلام طرح الموضوع للنقاش في اجتماعه صباح الأحد، حسب تصريح لأمين عام المجلس الإعلامي أحمد سليم.

وقال الإعلامي حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين لـ«الشروق» إن مجلس النقابة ينتظر تقرير لجنة المتابعة، لمناقشة الأمر والتدقيق في ملابساته وتحديد أبعاده، ثم عرضه علي اللجنة القانونية لاتخاذ قرار بشأنه إن وجدت مخالفة.

على الجانب الآخر أكدت مصادر للشروق عدم إمكانية اتخاذ أي قرار بشأن البرنامج من قبل الهيئة الوطنية للإعلام أو نقابة الإعلاميين؛ نظرًا لأن الشركة المنتجة للبرنامج ليست مصرية، وكذلك القنوات التي تعرض الحلقات، بالإضافة إلى أن رامز جلال ليس عضوًا في النقابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك