السعيد يكشف إيجابيات تجربة كوبس الفنلندي - بوابة الشروق
الأربعاء 29 مايو 2024 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعيد يكشف إيجابيات تجربة كوبس الفنلندي

رائد سمير
نشر في: السبت 19 مايو 2018 - 1:28 م | آخر تحديث: السبت 19 مايو 2018 - 1:28 م

عبر عبدالله السعيد، لاعب النادي الأهلي والمُعار إلى كوبيون بالوسيورا عن سعادته بالفترة التي قضاها في النادي الفنلندي طيلة الشهور القليلة الماضية.

 

وقال السعيد خلال تصريحاته لقناة النادي :"استمتعت للغاية بفترتي مع نادي كوبس، واستمتعت بالتدريب مع المدرب ياني هونكافارا"، مُضيفاً :"علمت بعض اللاعبين ؟؟ لست أنا من أعلم اللاعبين بل المدرب –ضاحكاً-".

 

وأضاف اللاعب صاحب الأزمة الأضخم في الكرة المصرية مؤخراً تصريحاته قائلاً :"استفدت كثيراً من الجانب الخططي في كوبس لأنني شارك في مركز المحور الدفاعي"، مُضيفاً :"لم ألعب كثيراً في هذا المركز ومن هنا كانت الاستفادة الكبيرة بالنسبة لي وأنا سعيد بذلك".

 

وعن مشاركته في كأس العالم المقبل مع المنتخب الوطني، علق السعيد قائلاً :"أتمنى أن نقدم أفضل ما لدينا في المونديال،  هي البطولة الأهم في العالم ونحن لم نظهر في تلك المناسبة منذ فترة طويلة ومن هنا أتمنى أن نقدم أقوى ما لدينا".

 

وبعدما طلب مقدم الحوار التلفزيوني من عبدالله السعيد توجيه رسالة لنجم المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بشأن الدوري الفنلندي علق السعيد قائلاً :"سأقول لصلاح أنني كنت سعيدا للغاية في فترتي هنا في فنلندا، البلد هادئة، أنا أحب ذلك، واستمتعت للغاية بتلك الفترة الرائعة".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك