اليوم.. جامعات القاهرة الكبرى تستأنف امتحانات نهاية العام الدراسى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. جامعات القاهرة الكبرى تستأنف امتحانات نهاية العام الدراسى

كتب ــ أحمد كساب:
نشر في: السبت 19 مايو 2018 - 9:37 ص | آخر تحديث: السبت 19 مايو 2018 - 9:37 ص

-انتهاء جميع الامتحانات بكليات جامعة القاهرة قبل عيد الفطر المبارك.. و«عين شمس» تطبق التصحيح الإلكترونى فى أغلب الكليات
تستأنف جامعات القاهرة الكبرى، اليوم، امتحانات نهاية العام الدراسى الحالى، والتى انطلقت مطلع مايو الحالى، على أن تنتهى أواخر يونيو المقبل.

وأعلن رئيس جامعة القاهرة، محمد عثمان الخشت، انطلاق أعمال الامتحانات النهائية بكليات الهندسة والحاسبات والمعلومات والاقتصاد والعلوم السياسية بدءا من اليوم، على أن تُستأنف الامتحانات بكليات الآثار والإعلام والعلوم والحقوق، والآداب والعلاج الطبيعى «نظام قديم»، وكليتى التجارة والصيدلة.

وأضاف فى بيانه، أنه من المقرر انطلاق امتحانات نهاية العام بكليتى التمريض والعلاج الطبيعى «نظام جديد» غدا، وفى كليات التربية النوعية والتخطيط الإقليمى والعمرانى والزراعة 23 مايو الحالى، على أن تنتهى جميع الامتحانات بكليات جامعة القاهرة جميع قبل عيد الفطر المبارك.

وفى جامعة عين شمس، تستأنف أعمال الامتحانات بجميع كليات الجامعة، اليوم، على أن تنتهى منتصف شهر رمضان الحالى، حسبما صرح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور فتحى الشرقاوى.

وأكد نائب رئيس الجامعة، على استخدام الجامعة لجميع الإجراءات اللازمة لمكافحة حالات الغش، وهو ما أدى إلى انخفاض أعدادها بالمقارنة بالأعوام الماضية.

وفى جامعة حلوان، تنطلق أعمال الامتحانات اليوم بكليات «هندسة المطرية، والصيدلة، والسياحة والفنادق»، على أن تبدأ بكلية الطب ٣١ مايو المقبل، بينما تستأنف باقى الكليات أعمال الامتحانات على أن تنتهى 28 يونيو المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك